جوليانا رانسيك، ملكة السجادة الحمراء!

تعتبر جوليانا رانسيك المثال الأعلى لكلّ صحافيّة تعمل في مجال الموضة، فرانسيك، استطاعت أن تحقّق لاسمها شهرة واسعة من خلال عملها في محطّة E وتحديداً في قسم نشرة الأخبار الفنيّة، لتصبح إلى جانب كونها إعلاميّة، فاشينيستا بامتياز، تغطّي أهمّ وأبرز المناسبات الهوليووديّة، فنراها على السجادة الحمراء الخاصّة بحفل الأوسكار والغرامي والغولدن غلوبز وغيرها من المناسبات الهوليووديّة وفي كلّ إطلالة لها، تلفتنا رانسيك بفستانها المميّز الذي ينافس فساتين نجمات هوليوود اللواتي تقابلهنّ جوليانا على السجادة الحمارء.

ias

 

ولأنّها طوّرت خبرتها وانتقلت من كونها فقط مذيعة للأخبار الفنيّة حيث أصبحت إحدى ضيفات برنامج Fashion Police الدائمة، أصبح لرأي جوليانا رانسيك في عالم الموضة أهميّة واسعة، خاصّة أنّ انتقاداتها لإطلالات النجمات الهوليووديّات تأتي دائماً بناءة.

 

أما نحن، فأردنا من خلال ألبوم الصور أعلاه، قلب الأدوار ونقد إطلالات جوليانا رانسيك على السجادة الحمراء، فبالنسبة إلينا، لم تخطئ رانسيك ولا لمرّة واحدة في اختيار فساتينها بل نجحت في ابتكار لوك مختلف ورائع في كلّ إطلالة ومن بين أبرز موديلات الفساتين التي اختارتها جولينا نذكر:

 

1-  فستان طوني ورد : يتميّز هذا الفستان بقصّة الخصر المنخفضة وهو مطرّز بحبيبات من الباييت على قماش التول الذي يغطي منطقة الصدر، هذا الفستان الذي يضفي الأناقة على إطلالتك والذي يليق بالأحذية الكلاسيكيّة وبالألوان الأساسيّة.

 

2- فستان Romona Keveza: لإطلالة بسيطة ولكن ملفتة، اختاري الفستان باللون الأسود ولكن بالشق الطويل على طول الساق.

 

3- فستان رندا سلمون: لإطلالة جذابة، إختاري الفساتين العارية الكتفين وبقصّة الصدر على شكل قلب وبقصّة البيبلوم على الخصر.

 

4- فستان Max Azria: لإطلالة كلاسيكيّة وراقية، إختاري الفستان بقصّة الكشاكش على كتف واحد وبقصّة مستقيمة ولكن بحزام رفيع على الخصر.

 

بالصور، إكتشفي فساتين النجمات في حفل الغرامي 2014!

 

5- فستان Alex Perry: لإطلالة حيويّة، إختاري الفساتين بألوان النيون ولكن إحرصي أن يكون من الدانتيل لإضفاء الأناقة على إطلالتك.

 

6- فستان Paolo Sebastian: لإطلالة فخمة، إختاري الفستان المنفوخ بقصّة الأميرة واحرصي أن تكون تنورته من التول واختاريه على الصدر مطرّزاً من الدانتيل.

 

بالصور، إكتشفي هنا أسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار 2014!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية