جون غاليانو يعود إلى عالم الأزياء مع مجموعة Maison Martin Margiela!

اشتاق عشّاق الموضة ونقّاد هذا العالم إلى المصمّم جون غاليانوالذي غاب عن عالم الموضة لمواسم عدّة وذلك بعد طرده من دار كريستيان ديور، هذه الدار الذي ترأس منصب مصمّمها التنفيذي لسنوات عدّة وذلك بسبب توجيه إهانة عنصريّة.

ias

 

فعد استفقدنا لجرأة غاليانو في التصاميم وغرابة ستايله ومع عودته إلى عالم الموضة مع دار Maison Martin Margiela، توقّعنا مجموعة مليئة بالتصاميم الغريبة، كيف لا تكون كذلك وهو يشتهر أصلاً بهذا الستايل ودار Margiela معروفة بهذا التوجّه والخطّ.

 

إذاً، اختار غاليانو أن يقدّم مجموعة Maison Martin Margiela الخاصة بالأزياء الراقية وموسم صيف 2015 ضمن أسبوع الموضة في لندن الخاصّ بالرجال، فماذا رأينا في هذه المجموعة؟

 

من الواضح أنّ أسلوب غاليانو يندمج كثيراً مع توجّه دار Margiela، فهذه الدار اشتهرت بالأزياء الغريبة وغاليانو حافظ على هذا المفهوم في هذه المجموعة إذ بدت الأزياء غريبة بالفعل لا سيما من خلال الأقمشة والقصّات الغريبة، كما أنّ دار Margiela تشتهر أيضاً بستايل الـ Minimalism، وقد حافظ عليه أيضاً غاليانو من خلال تقديمه البذلات الرسمية الرجالية.

 

            بالصور، إكتشفي مجموعة Maison Martin Margiela للازياء الجاهزة لصيف 2015!

 

وإذا أردنا وصف المجموعة بالتفصيل، يمكن القول إنّ الألوان التي سيطرت على الأزياء تمثّلت بالأسود والأحمر مع تداخل بسيط للبيج فيما أتت القصّات منوّعة ما بين السروال على شكل ليغينغ  وبين جوارب أتت مقلّمة بخطين عريضين وكذلك رأينا موضة الجيوب الكبيرة التي زيّنت المعاطف والتي أتت بقماش الـ PVC بالإضافة إلى الفساتين الطويلة التي أتت على شكل معاطف أو سترات شخصيّة دراكولا.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية