جون غاليانو يقدّم معطف الترنش بقصّات غريبة في مجموعة Maison Margiela!

عندما نتكلّم عن الإسمين معاً لا بدّ من أن نتكلّم عن نتيجة عنوانها الغرابة أو الجرأة، فجون غاليانو، مصمّم أزياء اشتهر بأسلوبه الغريب تماماً كعلامة Maison Margiela فكيف إذا اجتمع الإثنين معاً وكان جون غاليانو المدير الإبداعي التنفيذي لهذه العلامة؟

ias

ممّا لا شكّ فيه أنّ الغرابة ستكون العنوان الأبرز حتى لمجموعة الأزياء الراقية، فالإطلالة الراقية لغاليانو قد تكون مختلفة بمفهومها عن الإطلالة الراقية لدى أيّ دور أزياء أو علامة تشتهر أصلاً بالأسلوب الكلاسيكيّ أو الناعم أو الأنثويّ والبسيط، هذه الصفات البعيدة كلّ البعد عن أسلوب Maison Margiela.

وها هي مجموعة الأزياء الراقية لشتاء 2018 التي تابعنا اليوم تؤكّد ذلك إذ اختار غاليانو أن يقدّم معطف الترنش الكلاسيكيّ بقصّة جديدة وأسلوبٍ مختلف وملفت إذ رأينا معطف الترنش بأسلوب الفستان وبقصّات مختلفة حتى أنّ معطف الترنش بحدّ ذاته قدّمه غاليانو بأسلوبٍ وقصّة جديدة.

إنّ معطف Maison Margiela الجديد أتى بقصّة كلاسيكيّة ولكن مع قماش بلاستيكيّ PVC على التفاصيل كجيوب.

أيضاً، برز الفستان بالقماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid مع الأزرار الكبيرة الأماميّة وأكمام قصيرة إنما مع أكمامٍ منفصلة تعكس موضة القفازات الطويلة، هذه الموضة التي رأيناها أصلاً في مجموعات أخرى والتي يبدو أنّها ستكون موضة هذا الموسم.

ومن الصيحات الأخرى التي برزت، نسلّط الضوء على موضة تنورة التول الشفافة المنسّقة مع حزام الكورسيه الجلديّ العريض كما موضة الفستان الصوفيّ والممزّق في الوقت ذاته بكشاكش من التول إلى جانب موضة التوب القصيرة المطبّعة بقصّة مروّسة على الصدر، هذه القصّة التي تعيد إحياء موضة الـ Coin Bra.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية