جويل تتحدّى حنين والرابح الأكبر هو هاتف HONOR 10i

فيديو من نوع آخر تشاهدينه اليوم مع جويل وحنين اللتين تنافستا في سلسلة من التحديات برفقة هاتف HONOR 10i، المبهر بمواصفاته المذهلة، والتي اكتشفنا تفاصيلها من خلال هذا الفيديو.

ias

بين الموضة والماكياج ونصائح السلفي تنوّعت المواضيع، ولكن لعلّ أكثر ما لفتنا هو هاتف HONOR 10i الذي رافقهنّ خلال الفيديو، والذي يتميز بمجموعة من المواصفات الاستثنائية فعلاً! حيث يمتاز بتصميم أنيق يعلو تدرج لونيين، ومزود بكاميرا أمامية قوية بدقة 32 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية على الجانب الخلفي.

يتضمن الهاتف كاميرا أساسية بدقة 24 ميجابكسل لالتقاط جميع التفاصيل، وكاميرا بعدسة 17 ملم للّقطات العريضة بزاوية 120 درجة، وعدسة مخصصة لاكتشاف تفاصيل العمق، وبهذا يتمكن الجهاز HONOR 10i من إظهار نسخة مطابقة للمناظر أمام عينيك. ويضاف إلى ذلك أداء الكاميرا الخلفية والتي دعمت بفتحة عدسة عريضة من مقاس F/1.8، وحساس Quadra CFA قادر على التقاط الصور في حالات الإضاءة المنخفضة، ويهيمن على كل ذلك خوارزمية ذكاء اصطناعي مطورة لتحسين صورك بذكاء مدهش. وهذه الكاميرا أمامية الرائدة بدقة 32 ميجابكسل تمنحك صور سيلفي فائقة الوضوح، تماماً كالصور التي ستشاهدينها في الفيديو أعلاه مع حنين وجويل.

تجربة مذهلة عاشتها حنين جويل مع كاميرا HONOR 10i

توجد عدسة أخرى مخصصة لرؤية العالم من زاوية واسعة، فالعدسة من مقاس 17 مم تتيح لك التقاط صوراً بزاوية عريضة تبلغ 120 درجة، كما يساعدك هاتف HONOR 10i أيضًا على اغتنام اللحظات الرومانسية والأجواء النابضة بالحياة في الليل. وتتيح العدسة ذات الفتحة العريضة F/1.8 للكاميرا الأساسية دخول مزيد من الضوء إلى الحساس، لتقديم صورة ساطعة للغاية.

وهذا ليس كل شيء، تتعرف الكاميرا المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي على أكثر من 500 مشهد في 22 فئة، وتطبق أفضل الإعدادات تلقائيًا لالتقاط الصورة المثالية. أما خوارزمية التجميل المدعومة بالذكاء الاصطناعي فتمنحك تجميلاً لإطلالة مذهلة.

أناقة التصميم والألوان مع HONOR 10i

وقد صمم الهاتف HONOR 10i ليكون منحنيا منجوانبه الأربعة، فضلًا عن أنه ذو زوايا مستديرة ما يجعل حمله مريح جداً، لأن تصميمه المنحني ينسجم بتناغم طبيعي مع منحنيات يديك، فيمكنك من حمله بثقة وراحة بيد واحدة، أما ألوان الجهاز HONOR 10i فهي مستوحاة من اللونين المميزين اللذين ابتكرا في مركز باريس للجماليات للهاتف HONOR 10 ليعكسا جمال ألوان شفق الفجر.

ويبلغ مقاس شاشة الجهاز HONOR 10i قيمة 6.21 بوصة وهي بلا إطار ومزودة بثلمة تشبه اللؤلؤة، وتبلغ نسبتها الباعية 19.5:9 وترفع نسبة الشاشة إلى الجسم إلى أكثر من 90%، فتقدم تجربة مشاهدة أفضل بعرض كامل وبوضوح عال كامل مع بقائها قابلة للاحتواء في جسم جهاز نموذجي من مقاس 5.2 بوصة. ويتميز أيضاً بذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت، ويستند نظام التشغيل EMUI 9.0 إلى أحدث إصدار من نظام أندرويد 9، والاتصال المدعوم بالذكاء الاصطناعي، وفتح القفل الذكي بالتعرف على الوجه + التعرف على بصمة الإصبع.

لتعرفي المزيد عن هذه الماركة الرائدة في عالم الهواتف، زوري صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي:

على يوتيوب:

Honor Arabia

على انستغرام:

honorarabia

على تويتر:

Honorarabia@

على الفايسبوك:

Honorarabia

زوري موقع Honor في المملكة العربية السعودية:

www.hihonor.com/sa

زوري موقع Honor في الإمارات العربية المتحّدة:

www.hihonor.com/ae

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية