جويل ماردينيان

جويل مردينيان

اشتهرت خبيرة المكياج اللبنانية جويل ماردينيان من خلال ظهورها الأول في برنامجها الشهير الذي يحمل أسم “بالصراحة أحلى” على قناة MBC.

ias

حقق هذا البرنامج أصداء كبيرة في الوطن العربي لكونه من أول البرامج المختصة في تقديم نصائح الجمال والأناقة بالاستعانة بمختصين في كافة مجالات الموضة والأزياء والتجميل والتي كانت من ضمنهم خبيرة المكياج جويل ماردينيان.

شهرتها وأعمالها

لقت جويل ماردنيان قبولًا جماهيريًا واسعًا من خلال عملها كمذيعة في برامج الجمال والموضة، لذلك قدمت مواسم عدّة من برنامج “بالصراحة أحلى” تبعه برنامج يحمل أسمها “جويل” أيضًا على شاشة الـMBC، وساعدت شخصيتها العفوية وروحها المرحة واختياراتها الأنيقة على جعلها شخصية مشهورة كسبت قلوب المتابعين من أنحاء الوطن العربي.

ولكون جويل واحدة من المذيعات المحبوبات والتي تتمتع بجماهيرية كبيرة، تابعت مشوارها في هذا المجال من خلال إطلاق برنامج “فاشينيسا” وتبعه أيضًا برنامج تلفزيون الواقع “جويل بلا فلتر” الذي ظهرت فيه مع عائلتها خلال موسمين، حيث حصد برنامج “جويل بلا فلتر” في موسمه الثاني على نسب مشاهدة عالية.

وحاليًا تقدم جويل بودكاست يحمل أسم “من قلب جويل” الذي تستضيف فيه شخصيات لمناقشة قضايا إجتماعية تهم المرأة والأم بشكل عام.

وعلى صعيد آخر كانت جويل سفيرة لماركة Max Factor في الشرق الأوسط والخليج، إلى أن قامت بإنتاج علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل، والتي تحمل أسمها Joelle، كما تمتلك جويل سلسلة من صالونات ومراكز التجميل في عدد من المدن العربية كدبي ، والرياض.

حياتها الشخصية

جويل ماردينيان من مواليد عام 1977 شهر نوفمبر، تزوجت مرتين وكانت المرأة الأولى من والد أبنها بايلي، ومن ثم تزوجت عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد أبنتها ايلا صوفيا، كما أن جويل أم لأبن بالتبني أسمه نايثين الذي يظهر بشكل مستمر معها على السوشال ميديا، وقد شهدنا أيضًا الفترة الماضية ظهور إبنة جويل مردينيان الذي خطف الأنظار.

جويل ماردينيان إنستغرام

جويل ماردينيان تويتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية