جويل ماردينيان تدعم حملة سرطان الثدي على طريقتها الخاصة

جويل ماردينيان تدعم حملة سرطان الثدي

تزامناً مع شهر أكتوبر الوردي الذي يعنى بحملات التوعية ضد سرطان الثدي، ولأن المرأة جزء أساسي في مجتمعاتنا فهي التي ترعى وتربّي الأجيال من أجل مستقبل أفضل، تبنّت جويل ماردينيان خبيرة التجميل العالمية حملة توعية ضد سرطان الثدي " Fight like a girl " إيماناً و يقيناً منها بأهمية تقديم الدعم للنساء خصوصاً اللواتي تعرّضن لصراع مع هذا المرض، لذلك تعرّفي مع ياسمينة كيف اختارت جويل دعم هذه الحملة على طريقتها الخاصة.

ias

وفي صدد الحديث، اعتبرت جويل ماردينيان كونها خبيرة تجميل أن جمال المرأة لا يكمن إلاّ من خلال إعطائها الشكل المثالي الذي لطالما حلمت به، لذلك رأت أن من واجبها أن تبتكر شيئاً يخصّ مرضى سرطان الثدي وقالت:" يجب أن أمسك بيدهن لنهزمه معاً ،  وأن أساعد في الحدّ من انتشاره والتغلّب على المخاوف التي تراود كل سيدة من خلال تشجيعها على إجراء فحص دوري ذاتي في المنزل أو في المراكز المختصة بذلك ".

أكدت ماردينيان أن حملتها تستهدف في شهر أكتوبر الوردي مجموعة من السيدات اللواتي صارعن المرض لعدة سنوات وخضعن لفترة علاج كيميائي لفترة طويلة من الزمن، معتبرة أن واجبها أن نقدّم لهن الدعم من خلال استدعائهن وتوفير خدمات للعناية بجمالهن في صالونات ميزون دو جويل مثل طلاء الأظافر والبارافين، أو ماسكات وردية للبشرة ومساج خاص للوجه بالإضافة إلى اشراكهن بجلسات التصوير التي تعقد خلال هذا الشهر .

إلى ذلك، كانت قد شاركت العديد من رائدات مواقع التواصل الإجتماعي وفتيات يمتلكن مدوّنات خاصة في هذه الحملة وكانت لهنّ آراءً متعدّدة.

وممّا هو جدير بالذكر أن هذه الحملة التوعوية ليست مسؤولية على عاتق الفتيات والنساء فقط ، إنما للرجال دور مهم في تذكير ودعم المرأة مهما كانت صلته بها سواء كانت أماً أو أختاً أو إبنة أو زوجة فهو ربما يكون سبباً في إنقاذ حياتها وأملاً لشفائها وتعافيها من هذا المرض .

إقرئي المزيد: تجربة ليلى عجم مع سرطان الثدي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية