جويل ماردينيان تطلق مجموعة J Glow للعناية بالبشرة من جويل باريس

جويل ماردينيان تطلق مجموعة J Glow للعناية بالبشرة من جويل باريس

حان الوقت لمحاربة انسداد مسام البشرة والبثور المزعجة، وتنظيف بشرتك باستخدام مجموعة جي جلو من مستحضرات تنظيف وتنقية وترطيب البشرة.بفضل علاجاتها المتكاملة، توفر جي جلو عناية يومية بالبشرة لإزالة الشوائب والحد من عيوب البشرة لتكوني على استعداد لمواجهة العالم بإطلالة مشرقة.

ias

قامت مستحضران جويل للعناية بالبشرة  باختيارأفضل المكوّنات الطبيعية وخلطها مع مستخلصات النعناع، البابونج الألماني وعشبة الألب النادرة لمحاربة حب الشباب وعلاج البشرة لتتمتعي ببشرة نقية وصافية. تم ابتكار "جي جلو" في باريس، وهي تعتبر خياراً فريداً صُمّم خصيصاً للحفاظ على رونق وجمال المرأة وتعزيز شعورها بالثقة المطلقة. سبق وأن قابلت ياسمينة خبيرة التجميل جويل ماردينيان وقامت بالتحدث عن أحلامها وتوقعاتها في اختصاصها.

جويل ماردينيان تطلق مجموعة J Glow للعناية بالبشرة من جويل باريس

نحن نعلم أن آثار حب الشباب يمكن أن تبقى ظاهرة لفترة طويلة بعد سنوات المراهقة، ومهما كان عمرك فإن All Face Wash الغسول الفعّال للوجه سوف يترك بشرتك مشرقة لتتألقي بجمالك! هذا الغسول مصمّم للبشرة العادية والدهنية، ويستهدف البكتيريا السادة للمسام والشوائب،كما يعالج ويقاوم تهيّج البشرة. تركيبتنا الخالية من الصابون تجمع بين مستخلص البافلورألب الطبيعي الذي يلطّف البشرة ويعزّز نضارتها، والمنثول الذي يبرّد وينعش البشرة المتهيّجة. أما النتيجة، فبشرة نقية تمنحك شعوراً رائعاً وإطلالة مبهرة.

قامت جويل باكتشاف Facial Toner & Balancer وهو منشّط لايحافظ على نظافة بشرتك فحسب، بل يعمل أيضاً على صقل ملامح وجهك، كل ذلك بلمسة واحدة.اكتشفي فوائد التونر بالفعالية المزدوجة لتعزيز نضارة البشرة، حيث يقوم بإرساء توازن بين مستويات الأس الهيدروجيني pH للبشرة ويزيل الزيوت الزائدة والشوائب، ويعمل بلطف ليزيدك تألقاً وإشراقاً وصحة.العنصر الرئيسي في مكوّناتنا هو "جلوكوناتالزنك" الذي يحد من لمعان البشرة ويفتح المسام. ويسهم البابونج الألماني في مقاومة الاحمرار، بينما يعمل المنثول على تبريد وإنعاش البشرة المتهيّجة أوالحساسة في لحظات. يستخدم فيشال تونر أند بالنسر بعد غسل البشرة وهو مثالي لمحاربة التهيّج وإعادة النضارة إلى البشرة المتعبة والباهتة.

جويل ماردينيان تطلق مجموعة J Glow للعناية بالبشرة من جويل باريس

قومي بتهدئة بشرتك المضطربة باستخدام الكريم الخفيف الوزن السريع الامتصاص Facial Balancing Cream الذي يمنحك الرطوبة التي تحتاجين إليها دون أن يسبب تهيّج البشرة.يوفر هذا الكريم الفريد الراحة الفورية للبشرة الجافة والمتوترة، ويزيل الشوائب ويرطّب البشرة دون أن يسد المسام. يكمن سر روعته في الفيتامينات Aو C و E التي تفتّح وتغذّي وتنعّم البشرة، كما تعمل كمظلة طبيعية لحمايتك من المؤثرات البيئية الضارة. وإذا لم يكن ذلك كافياً، فقد قمنا بإضافة جرعة صحية من المكوّنات المضادة للبكتيريا من أجل تقشير البشرة وتنقية المسام ومعالجة حب الشباب.

إقرئي المزيد:تمتعي بجمال استثنائي مثل جويل ماردينيان!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية