جويل ماردينيان تطلق مستحضرات “جويل باريس” للعناية بالشعر والبشرة

لأنّ اسمها صار مرادفاً للجمال والتميّز، ولأنّه ارتبط بالنصائح التي تزيد من تألقّ كل إمرأة، ولأنّها في بحث يومي عن كل جديد في هذا العالم الرائع، أرادت خبيرة التجميل جويل ماردينيان ترجمة نصائحها بواسطة مجموعة من المستحضرات للعناية بالبشرة والشعر التي حملت اسم "جويل باريس". 

ias

 

 

         جويل ماردينيان لياسمينة: الماكياج يزيد ثقة المرأة بنفسها

 

اختارت أن يقترن اسمها بالعاصمة الفرنسيّة، وفهل هناك أجمل من تلك المدينة، التي تضّج بالتألق والسحر والجاذبية، إذ جمعت مع نظرتها الفريدة للجمال خطاً يحمل اسمها، بمعاونة فريق من المتخصّصين في مختبرات فرنسا، وبعد الجهد والتجربة على مدار أربع سنوات، أتت المجموعة لتعكس الدقة، التركيز والشغف، وتترجم قناعة جويل بكون الجمال هو المفتاح الذي يسمح للمرأة فتح أبواب الثقة بالنفس، القوة والإيجابيّة. فمن خلال استحضار الجمال الداخلي إلى الخارج بواسطة الشعر والبشرة، جمعت المستحضرات معاني التنوّع والابتكار والجمال لجميع النساء. فالجوهر الحقيقي لجاذبية الشرق الأوسط كان القوة الدافعة وراء ابتكار هذه المستحضرات، وعلى رغم أن البحث عن الجمال يكمن في كل واحدة منا، ليس هناك إمرأتين متشابهتين تماماً.

 

       جويل مردينيان تكشف عن إطلالة مكياج صيف 2014 في دبي

 

وتشمل مجموعة العناية بالشعر الموجّهة لكل أنواعه:

Color Protect: يعمل على حماية لون الشعرك ويجعله أطول.

Hair Loss: يمنع شعرك من التساقط.

Intense Nutritive: مغذي مكثّف للشعر التالف.

Liss Keratin: يطيل فوائد أي علاج الشعر.

Blow Shine: رذاذ الشعر الأساسي للترطيب وحماية الخصلات.

 

أما مجموعة العناية بالبشرة المناسبة المخصصة أيضاً لأنواع البشرة المختلفة، ابتكرت للنساء اللواتي يردن الحفاظ على بشرة شابة طبيعية من خلال حمايتها وتغذيتها، فهذه التركيبات منظمة بدقة وعملها السحري يعمل على البشرة بطريقة لطيفة وغير قويّة لتمنحك نتائج رائعة في غضون أسابيع. وتشمل:

Wash Away: رغوة لطيفة لتنظيف الوجه لطيف.

Rescue Me: مرطّب يومي مهدّئ للبشرة.

Good Day: كريم نهار للحماية اليوم.

Love Eyes: كريم للعناية بصحة العيون.

 Good Night: كريم الليل مذهل. 

 

فجويل ماردينيان تمنح كل إمرأة الحق في أن تشعر بالجمال والراحة، من خلال الأدوات الصحيحة التي تستطيع تعزيز جمالها، ساعية إلى الكمال في كل خطواتها. وتجدر الإشارة إلى أنّ المستحضرات موجودة حصريّاً في محلات " وجوه". 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية