جويل ماردينيان تفاجئنا كالعادة بإطلالتها الأخيرة التي اعتمدت من خلالها مبدأ الجرأة

اكتشفي إطلالة جويل ماردينيان الآخيرة على  The Modist

أجرت منصة The Modist ، أول وجهة عالمية متخصصة في مجال الموضة المحافظة والفاخرة، جلسة تصويرية مع سيدة الأعمال متعددة المواهب والشخصية الإعلامية الشهيرة جويل مردينيان، ما شكّل مادةً إعلاميةً غنيةً على صفحات مجلة ’ذا مود‘ الخاصة بالموقع.  خلال العقد الماضي، تمكّنت جويل من إطلاق 3 شركات ناجحة، إضافة إلى تقديمه ابرنامج ’جويل‘ الخاص بالجمال وتجديد الإطلالة على محطة ’إم بي سي 1‘، ونجحت مردينيان في تجسيد دور الأم والزوجة ومقدمة البرامج التلفاز وسفيرة علامة ’ذا موديست‘، فضلاً عن كونها المديرة التنفيذية وسيدةالأعمال المتخصصة بقطاع التجميل.

ias
اكتشفي إطلالة جويل ماردينيان الآخيرة على غلاف The Modist

صرّحت غزلان جينيز بهذه المناسبة، المؤسسة والمديرة التنفيذية للعلامة: _"لطالما أعجبت بشغف مردينيان وإصرارها على إخراج أفضل ما في الذات واعتقادها بأهمية الاجتهاد والعمل الدؤوب لتحقيق الأهداف._وتمثّل شخصيتها مصدر إلهام دائم كسيدة أعمال وأم وامرأة شكّل برنامجها المتلفز حضوراً راسخاً يتجاوز في قيمته منح السيدات إطلالةً مبتكرةً ليقدم لهنّ منصةً تعزز الشعور بالرضى، وتتيح مثالاً للشخصية القيادية التي ترسم أهدافها وتعكس في حضورها الجوهر الحقيقي للعلامة".

دار الحوار أثناء المقابلة عن آخر أخبار الجمال والموضة والأناقة، فظهرت في لقطات بتسريحةٍ قصيرةٍ غيّرت فيها اللون البنفسجي بآخر بلاتيني ينسجم مع أحدث صيحات الموسم، والمقدمة من أبرز دور الموضة التي تعرض إبداعاتها على منصة TheModist.com أمثال ’ميزون ربيع كيروز‘ و’بيتار بيتروف‘ و’هويشان زانج‘.

اكتشفي إطلالة جويل ماردينيان الآخيرة على  The Modist

عندما سؤلت جويل عن ذوقها الشخصي أجابت: "لمن لا يعرفني وينظر إلى تشكيلة الأزياء التي أقتنيها، قد يعتقد أنها تعود لمجموعة مختلفة من الأشخاص. وذلك لأني ألعب أدواراً متنوعةً في حياتي، فأحياناً أرتدي ما يناسب أجواء العمل وأحياناً أخرى أختار إطلالة خاصة بإحدى فعاليات الموضة، وفي يوم آخر أرتدي ما يلائم أوقات العطلة مع أطفالي".

كثيراً ما تؤثر جويل على الجيل الصاعد اليوم فهي أيقونة الأنناقة والجمال في الوطن العربي ومن المؤكد أنها تعرف مدة قوتها وقوة فعاليتها في المجتمع.صرحت جويل أثناء المقابلة قائلة. "أريد أن أكون مثالاً يحتذى للجيل الشاب من سيدات الوطن العربي. وأسعى كي ينظروا إليّ كسيدة بدأت من الصفر، ويسعدني أن أشاركهم قصصي كي يدركوا أهمية العمل الدؤوب والاستراتيجية طويلة الأمد والمحيط الاجتماعي الداعم كأدوات أساسية في طريق النجاح".

وأكملت حديثها وهي تتحدث عن المرأة العربية قائلة "أشعر بسعادةٍ غامرةٍ لمشاهدة هذا الحراك النسائي وبروز العديد من السيدات الفاعلات في مختلف المجالات. فنحن بحاجة إلى وجود المرأة القوية التي تعبّر عن ذاتها وحضورها بحريّة ووضوح لتمثّل نموذجاً مثالياً للجيل الشاب".

إقرأي المزيد:إليك لمحة عن منتاجات جويل ماردينيان للعناية بجمال وصحة الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية