جويل مردينيان تطلق خمس إطلالات حصرية خاصة بالعيد

أطلقت الإعلاميّة جويل مردينيان، مديرة التصميم الإبداعي الإقليمية في "ماكس فاكتور" إطلالات حصرية خاصة حلول عيد الفطر المبارك، وتمّ ذلك في جلسة مميّزة خاصة أقيمت في مول الإمارات في دبي يوم الأحد الماضي.

ias

 

وقد استوحت مردينيان إطلالاتها الخمس من أحدث اتجاهات الأزياء خلال أسابيع الموضة العالميّة، آخذة بعين الاعتبار ما يليق بالمرأة العربيّة والشرق الأوسطيّة، وما تحبّه سواء من ناحية الألوان والملامح الفريدة،  فجاءت هذه الإطلالات لوحة غنية من الألوان شملت الأزرق والأسود والأخضر والبني متناسبة تماماً مع أجواء العيد، وملبيّة الأذواق المختلفة.

 

وشكلّت ماسكارا ’24‘ من مجموعة Max Factor’s False Lash Effect 24 التي تم إطلاقها حديثاً، المستحضر المشترك بين هذه الإطلالات العيد، هذا وقد تمّ تبني تقنيات علمية رائدة في هذهالماسكارا، حيث تحتوي تركيبتها الـ "برايمر" الذي يدمج معها ويغلّف كل رمش من جذوره حتّى أطرافه، ما يضمن ثباتها، كما تمّ تصميم فرشاة كبيرة خاصة بهذه الماسكارا سهلة الاستعمال، تكثّف الرموش لمدة تصل إلى 24 ساعة، وتعد مستحضراً مثالياً لموسم الأعياد.

 

وقد أعربت جويل عن سعادتها بهذه التجربة، معتبرة أنّ العيد هو الوقت المناسب للظهور بإطلاة متألقة وجديدة تستقطب إعجاب من حولك. ومؤكدّة أنّ منتجات ماكس فاكتور تشكّل منصة مثالية لتصميم إطلالات فريدة من نوعها مستوحاة من أحدث اتجاهات عالم الأزياء. وخلال المناسبة قدّمت جويل نصائحها الجماليّة، وعلمّت الحاضرات كيفيّة استخدام مستحضرات ماكس فاكتور بالطرق المناسبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية