جيجي حديد

جيجي حديد

جيجي حديد هي عارضة أزياء أمريكية شهيرة من أصول فلسطينية، تعتبر من الوجوه الإعلامية الكبيرة لكُبرى علامات الأزياء في العالم.

ias

صُنفت جيجي حديد كأفضل عارضة أزياء عالمية عام 2016 من قِبل مجلس الأزياء البريطاني في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية، وتتصدر صورها أغلفة أشهر مجالات الموضة في العالم.

نشأتها وبداياتها في عالم الأزياء

ولدت جيلينا نورا حديد المعروفة بإسم “جيجي حديد” عام 1995 في لوس انجلوس كاليفونيا، ووالدها هو مطوّر العقارات محمد أنور حديد فلسطيني الأصل، ووالدتها عارضة الأزياء الهولندية السابقة يولاندا فوستر، ولدى جيجي حديد اثنان من الأخوة الأشقاء هما: بيلا حديد، وأنور حديد اللذان يعملنا أيضًا في مجال عرض الأزياء، ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل العائلية من خلال ما صرح به والدها محمد حديد: بنيت مسجداً ومدرسة لجيجي وبيلا لتتعلما العربية والدين الاسلامي.

تخرجت جيجي حديد من المدرسة الثانوية في عام 2012، وأنتقلت إلى نيويورك لتبدأ الدراسة وامتهان عرض الأزياء بشكل احترافي، وقد بدأت جيجي حديد في مجال عرض الأزياء من عمر السنتين، حيث شاركت في إعلانات علامة Baby Guess، حيث أختيرت عام 2012 وجهًا إعلانيًا للعلامة في عام 2012، وفي فبراير 2014 شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، كما ظهرت في العديد من الفيديو كليبات، وأكملت طريقها نحو أسابيع الموضة العالمية في عدد من الماركات ودور الأزياء، الق نظرة أيضًا على بين جيجي حديد وبيلا حديد: ملامح جمالية شرقيّة تجعل أحدهما أكثر جاذبيّة!

علاقتها العاطفية

كان فيتالي سيديوك هو أول شخص أعلنت جيجي حديد عن وجود علاقة معه عام 2014، ومن بعدها بدأت بمواعدة المغني الإنجليزي زين مالك عام 2015، واستمرت علاقتهما سويًا وأنجبت منه طفلها خاي، وحصل الإنفصال بينهما عام 2018، ورغم إنفصالهما، جيجي حديد تعايد زين مالك بمناسبة عيد الأب.

وتترد حاليًا العديد من الشائعات التي تتناول علاقتها العاطفية مع النجم ليوناردو دي كابريو، وقد أخبرناك عن تفاصيل علاقة ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد.

أخيراً، يمكنك معرفة كل جديد عن جيجي حديد من خلال متابعتها على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب جيجي حديد على إنستغرام

حساب جيجي حديد على تويتر.

حساب جيجي حديد على فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية