جيجي حديد تتألّق بأجمل الصيحات

في جولتي البارحة على صور جيجي حديد على إنستغرام، انتبهت إلى بعض الصيحات التي تعتمدها هذه العارضة الجميلة وفكّرت بأن أشارككن إيّاها، علّكن تعتمدنها هذا الشتاء.
إذاً للتألّق على طريقة النجمات، علينا متابعة أبرز الصيحات التي يعتمدنها. إنّ أكثر ما يميّز إطلالات جيجي حديد، إختيارها للملابس البسيطة من حيث الشكل، إلاّ أنها تحقّق فرقاً فريداً. فقد تكون القطعة صغيرة أو تُعدّ أكسسواراً، إلاّ أنها تغيّر الإطلالة وتدخلها عالم الصيحات الجريئة والملفتة.

ias

إليكنّ فيما يلي 4 قطع اختارتها جيجي حديد في إطلالاتها وحقّقت النجاح في الستايل. إخترن منها الأجمل لإضفاء الفرادة على إطلالاتكنّ هذا الشتاء. (بالصور، اليك اطلالات جيجي حديد)
– الفستان الأسود العصري
نعم إنّه عصري، إذ من الأفضل ألاّ تضمّن خزانتكنّ ذلك الفستان الأسود الكلاسيكي احتراماً لحيوية إطلالتنا، نحن البنات لا نميل إلى الكلاسيكية الآسرة للستايل. لذا، وعلى طريقة جيجي حديد اخترن الفستان المطبّع بالرسومات أو المطرّز بالخيطان الملوّنة.

– الفستان الأبيض
لا تقلن إنه فستان العروس! إنه الفستان المميز بلونه والذي يليق بإطلالاتنا صيفاً وشتاءً. من الجميل أن تتوفّر هذه القطعة لدينا خاصةً إذا كان بقماشة الدانتيل أو الموسلين الأبيض.

– الجوارب طويلة الساق (موضة الجوارب الضيقة للبنات لربيع وصيف 2016)
اعتمدت جيجي حديد هذه الصيحة واختارت الجوارب باللون الأسود الداكن. إلاّ أنّكن مدعوات لاختيار هذا الستايل مع الشورتات أو التنانير على أن تكون الجوارب ملوّنة بهدف إضفاء السحر والحيوية على الستايل.

– الكارديغان
من أجمل القطع التي يمكننا ارتداؤها هذا الموسم هو الكارديغان الذي يليق بأسلوب#البنات اللواتي يعتمدن الأسلوب الرياضي اليومي. يمكنكنّ ارتداء هذه القطعة مع الجينز والكعب العالي، كما مع الفساتين القصيرة والأحذية طويلة الساق بالكعب المسطّح.

إقرأي أيضاً: مجموعة Super Moschino تحاكي عصرية البنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية