جيجي حديد تلتزم بقصّة واحدة معيّنة للسراويل... إكتشفيها!

تعرفي على قصة السراويل التي ترتديها جيجي حديد

من المعروف عن جيجي حديد أنّها ليست فقط من بين أهمّ عارضات الأزياء في العالم إنما أيضاً من بين أكثر الشابات اللواتي يتمتّعن بستايلٍ مميّز وملفت واللواتي يلفتن الأنظار في شوارع الموضة.

ias

فجيجي حديد وإلى جانب كونها عارضة أزياء عالميّة، هي أيضاً فاشينيستا بامتياز إذ تذهلنا دائماً بالصيحات الغريبة التي تعتمدها وطرق تنسيقها هذه الصيحات بشكلٍ مبتكرٍ وفريد ما يجعلها رائدة في عالم الموضة ومطلقة للعديد من الصيحات.

مؤخراً، لاحظنا تمسّك جيجي حديد بموضة السراويل الواسعة حيث أكّدت إطلالاتها تركيزها على هذه الصيحة وإن كان ذلك على حساب الجينز.

ولكن الملفت في الموضوع، تركيزها تحديداً على السراويل الواسعة التي تختارها أحياناً واسعةً جداً ومنسدلة أي بأسلوب الـ Palazzo وأحياناً أخرى بقصّة الـ Flare.

السراويل الواسعة باسلوب الـ Palazzo موضة جيجي حديد

لذا، إن كنتِ تبحثين عن قطعة مميّزة تضيف لمسة ملفتة على إطلالتك هذا الصيف، ننصحكِ باختيار السراويل الواسعة كأساس لإطلالتك لا سيّما إنّه يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة.

على طريقة جيجي حديد وبما أنّ البيجاما أو ملابس النوم لا تزال رائجة هذا الموسم، ننصحكِ بتنسيق السروال الواسع جداً وبالقماش الناعم والمنسدل مع قميص بالقماش ذاته وبالقصّة الفضفاضة أيضاً ولكن وبدل من ارتداء هذا القميص، أربطيه على الخصر وارتدي مع السروال التوب الفضفاضة والمطبّعة بالرسومات أو الكتابات.

أما إن أردتِ إطلالة أنيقة ولكن حيويّة نوعاً ما مع السروال الواسع وبالقماش الناعم، فلا تتردّدي في اختيار هذا السروال بخصرٍ عالٍ مع حزامٍ من القماش حيث ترتدين معه التوب بلونه ولكن بشكلٍ تكون خالية من الرسومات والنقشات وذلك لإطلالة مونوكروميّة كلاسيكيّة.

السراويل الواسعة موضة جيجي حديد هذا الموسم

تذكّري أيضاً أنّه يمكنكِ تنسيق السروال الواسع مع الإطلالة الكلاسيكيّة الأنيقة وذلك بمجرّد أن تختاري هذا السروال بقماشٍ حريريّ وبقصّة الـ Flare حيث يمكنكِ تنسيقه إما مع التوب القصيرة Crop Top وبالقصّة العارية على الصدر والمزيّنة بالأحجار أو الترتر أو مع التوب القصيرة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات والمنسّقة مع قميص الدنيم وذلك مع أحذية مفتوحة من الأمام وبالكعب العالي.

جيجي حديد تعتمد موضة السراويل الواسعة

بالإضافة إلى ذلك، لا تتردّدي في تنسيق السراويل الواسعة لإطلالة حيويّة تعكس أسلوب عارضات الأزياء وموضة الشوارع Street style حيث ترتدين السروال الواسعة بأسلوبٍ مقلّم على الجانبين مثلاً مع كنزة رياضيّة بالنقشة ذاتها ومعها ترتدين الحذاء الرياضيّ أو حذاء الـ Slippers أو مع سترة بأسلوب القميص وذلك لجعل هذه الإطلالة تعكس موضة البيجاما ولكن وإن اخترتِ اعتماد هذه الإطلالة، إحرصي على تنسيق حذاء الكاحل أو الحذاء الكلاسيكيّ بدل من الأحذية المسطّحة وذلك لجعل الإطلالة كلاسيكيّة وغير مبتذلة.

إقرأي المزيد: جيجي حديد: إجعلى العالم منصة عرض…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية