جيجي وبيلا حديد بالشورت ذاته وأحذيتهما ستصدمك!

جيجي وبيلا حديد بالشورت ذاته

كلّ منهما تتمتّع بجمالها الخاصّ وستايلها المختلف والملفت، ومنّا من تفضّل جيجي حديد وأخريات يفضّلن بيلا حديد وفي حين أنّ الأولى تتميّز بستايلٍ حيويّ وتشتهر بتنسيق إطلالاتها بأسلوب مبتكر، تتميّز بيلا حديد بأسلوبها الـ Vintage والبوهيميّ أحياناً والذي يعكس أسلوب الستينيات.

ias

وعلى الرغم من أنّنا نرى الإثنتين معاً أحياناً بلوكات مشابهة حيث تحاولان أن تنسّقا إطلالتين منسجمتين مع بعضها البعض حين تكونان سوياً غير أنّنا قليلاً ما نراهما بالملابس ذاتها.

جيجي حديد وبيلا حديد ترتديان شورت Levi's ذاته

ولكن هذا ما حدث مؤخراً حيث أطلّت كلّ من بيلا وجيجي بالشورت نفسه، شورتا ًقصيراً بقصّة الخصر العالي ومع الجيوب الظاهرة بسبب قصره، هذا الشورت الذي حمل توقيع علامة Levi’s وحمل اسم Levi’s 501 cut off shorts.

في حين جيجي نسقته مع T Shirt قطنيّة أساسيّة، رأينا بيلا بقميص البولو بنقشة فندي المطبّعة التي تعكس موضة المونوغرام أي الشعار ولكن الملفت في الإطلالتين، الأحذية التي اختارتها كلّ منهما والسبب أنّها غريبة وقبيحة ولكنّها لم بدت العكس تماماً، ملفتة.

جيجي على سبيل المثال، اختارت اعتماد الحذاء الرياضي القبيح والضخم Dad Sneakers ولكن بدل من اختياره من بلانسياغا Triple S، اختارته من علامة Opening Ceremony أما بيلا فقد اختارت حذاء الرانجر الذي ليس بالأنيق أيضاً والغير مناسب عادة مع الشورت القصير ولكنّه بدا ملفتاً بطريقة تنسيقها له لا سيما أنّها اعتمدت معه الجوارب البيضاء الظاهرة.

إقرأي المزيد: بين جيجي وبيلا حديد ستايل أيّ منهما تفضّلين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية