Guerlain تطلق مجموعة Shalimar المميزة لعطلة العيد

من وحي أسطورة شاليمار وقصة الحبّ التي جمعت ما بين الشاه جاهان وزوجته الأميرة في عهد الإمبراطورية الهندية، أطلق دار جيرلان مجموعة ماكياج جديدة تعيد إحياء عظمة وغنى الجمال الهندي على طريقته الخاصة. من هنا قامت ناتاليا فوديانوفا، ملهمة الدار ، بابتكار هذه المجموعة وقد تعاونت مع أوليفييه إيشودوميزون، المدير الإبداعي لينتج عنهما مستحضرات جاهزة لتخدم جمال المرأة بأرقى المستويات. فما رأيك أن تتعرّفي عليها مع ياسمينة وتكتشفي جاذبية الجمال الهندي بأسلوب يليق بك!

ias

تتميّز هذه المستحضرات بتصميمها الذهبي والأزرق المستوحى من المجوهرات الهندية ومن ألوان المعادن والأحجار الثمينة وقد تألّفت من:

-بودرة معطّرة للجسم والشعر Souffle D’or De Shalimar: بودرة محدودة الإصدار، قومي بتطبيقها على كفّ اليدين والمعصمين، بالإضافة إلى الوجه والشعر، لينبعث منك عطر مرهف لن يفارقك طوال اليوم.

-بودرة للوجه لامعة تعزز الإشراق Meteorites Perles De Legende: بودرة محدودة الإصدار، تتألّف من حبيبات بـ 3 ألوان، الزهري لتعزيز لون الوجنتين الطبيعي، والأزرق اللامع لتحسين لون البشرة غير المتجانس، والذّهبي لزيادة دفء الخدود وتعزيز أشراقهم.

-علبة أحمر شفاه Rouge G : إنّ علبة مجوهرات "روج جي" Rouge G والمرآة المدمجة فيها يجعلان من أحمر الشفاه هذا أحد مستحضرات الماكياج الضرورية لكل إمرأة. يمكنك وضعها في الحقيبة دائماً من أجمل تطبيق لمسات سريعة ومثالية.

-قلم مائي ذهبي L’Or Eyeliner: لا تتردّدي بتطبيق لمسة من القلم المائي الذهبي لرسم محيط العينين فوق مستحضرات ظلال الجفون في المجموعة؛ إنّه يبرز عينيك بشكل ساحر.

مستحضر زهري لؤلؤي معزّز للإشراق Precious Light: إعتمديه لزيادة إشراق وجهك، طبّقيه على عظمتَي الوجنتَين والزاوية الخارجية للعين وجسر الأنف والشفة العلوية.

-ظلال عيون بألوان ذهبية Ecrin Shalimar: تمتّعي بتلك التركيبات المعدنية العصرية المستوحاة من ألوان الأحجار الثمينة وطبّقيها على الجفون للحصول على عيون مفعمة بالسحر والجاذبية.

-أحمر شفاه كريمي زهري KissKiss Indian 563: يمكنك اعتماده أيضاً في بعض الأحيان على عظمتَي الوجنتَين لإبراز لونهما بأسلوب طبيعي.

يُذكر أن هذه المجموعة محدودة الإصدار، وسيعود ريع جزء من أرباح مبيعاتها إلى مؤسّسة Naked Heart Foundation التي قامت بتأسيسها ناتاليا فوديانوفا.

إقرأي المزيد: الماكياج الذي يخفي نهائياً ترهل العيون الناعسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية