جيريمي سكوت يستلهم تصاميمه لصيف 2019 من نفسه ويعود إلى السنوات السابقة!

القصة الفضفاضة المطبعة

تعوّدنا على جيريمي سكوت أن يقدّم تصاميم تعكس الغرابة والرسومات الكرتونيّة وأن يكون مصدر وحيه دائماً إحدى الشخصيات الكرتونيّة أو العناصر العريبة في حياتنا اليوميّة ولكن لمجموعته لصيف 2019 كان الأمر عكس ذلك.

ias

بعدما أن بدأنا أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2019 بعرض أزياء توم فورد الذي استمتعنا باكتشاف التصاميم الأنيقة فيه، تابعنا أمس عرض أزياء جيريمي سكوت فما جديده؟

الفستان المطبع بالرسومات الكرتونية او الجلد باسلوب الدراجة النارية

باختصار، يمكن القول أنّ سكوت اختار لمجموعة صيف 2019 أن يكون هو نفسه مصدر الوحي فاستلهم تصاميمه من خزانته الخاصّة وملابسه القديمة وعاد ليقدّم لمحة عمّا تتضمّته خزانته وأرشيفه فكانت المجموعة من الصيحات والقطع القديمة والتي سبق له وقدّمها.

النقشة العسكرية او التول

يشير سكوت أنّه من الأشخاص الذين لا يتخلّون ببساطة عن مقتنياتهم حتى أنّه لا يتخلى أساساً عن أيّ قطعة ملابس يمتلكها حتى وإن مرّت المواسم والسنوات عليها إذ يعتقد أنّه إلا ويأتي يوماً من الممكن فيه أن يرتديها مجدداً.

لصيف 2019، كانت مجموعة سكوت متعدّدة الصيحات من الجينز بقصّة البوي فرند، هذه القصّة التي تعود معه على حساب جينز الوالدة والـ Vintage كما تعود بقوّة نقشة الـ Patchwork والقصّة الممزّقة.

القماش المقطع بالمربعات او بالرسومات

أيضاً، تبرز القصّة الفضفاضة للملابس من الفساتين والكنزات والـ T Shirt ورأيناها بمعظمها مطبّعة بالرسومات وأبرزها الصور التي عكست صور كاميرا البولارويد ولكن هذا لا يعني أنّ العبارات والشعارات التي يشتهر بتقديمها سكوت غابت وأبرز ما رأيناه من عبارات نذكر Hyper, Riot و Peace.

اوفرول الدنيم او جينز الـ Patch work

إلى جانب ذلك، لفتتنا عودة النقشة العسكريّة Camouflage والتركيز على أسلوب الـ Biker أي الدراجة النارية من خلال بعض الإطلالات التي عكست الملابس الجلديّة والسراويل الجلديّة والأحذية الجلديّة طويلة الساق.

بالإضافة إلى ذلك، حضرت نقشة الـ Plaid وأتى القماش المقطّع بالمربعات ليسيطر بدوره كما عادت موضة الأوفرول الذي يأتي وكأن الحذاء جزءاً منه أو متّصلاً فيه كما بدا واضحاً استمرار موضة الكنزات الرياضيّة الـ Hoodie بقصّتها القصيرة Crop.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية