جيسيكا ألبا تعلن إطلاق مستحضرات للعناية بالشعر بعد البشرة والماكياج

خبر إعلان جيسيكا ألبا عن إطلاقها القريب لمستحضرات للعناية بالشعر.

لطالما شكّلت هذه النجمة مصدر إيحاء غني، لا بل الأغنى بين نظيراتها في صيحات الشعر، سواء من ناحية القصّات والصيحات والتسريحات، إذ نجد أنّ لـ جيسيكا ألبا تاريخاً حافلاً في هذا المجال، مليئاً بعناوين إتّسمت بتنوّعها وإختلافها إلى حدّ مذهل. فلم تترك جيسيكا لون صبغة شعر إلاّ وجرّبتها، ولا تسريحة إلاّ وكانت عنوانها في المناسبات، ولا قصّة إلاّ وأحبّت إعتمادها. هذا الإختلاف يصبّ في مكان واحد: جاذبيّة لا تقاوم، ونجمة تليق بها الصيحات كلّها.

ias

وبعد دخولها إلى عالم إصدار مستحضرات التجميل، الذي سبق للكثير من النجمات الدخول إليه، وبعد عملها لسنوات بهدف إطلاق ماركتها التجميلية الخاصة التي حملت إسم Honest Beauty أو الجمال الصادق، يبدو أنّ النجمة قررت إكمال المسيرة نحو مستحضرات العناية بالشعر، كما ذكر على موقعها الإلكتروني الرسمي. وكانت في إحدى لقاءاتها أعلنت أنّ الخطوة المقبلة هي لـ Honest Hair، وأنّ الأمر لا يجب أن يتجاوز إصداره العام الواحد.

ولطالما تخبر جيسيكا ألبا في لقاءاتها أنّ إطلاق ماركة جمال خاصة، ليس أمراً سهلاً، بل إنّه يتطلّب جهداً ووقتاً وحرفيّة وقدرة على التمييز بين التركيبات، وقد أحسّت بكل ذلك بعدما عملت بنفسها على كل تركيبة، متابعة تفاصيلها مع الكيميائيين والخبراء الذين كان لهم الفضل في جعلها خبيرة في مجال تعشقه هي، كما كل أنثى تحب البقاء جميلة ومتألّقة. (جيسيكا ألبا تشاركك أسرار مكياجها). 

وعلى رغم أنّ مستحضراتها التجميلية لم تصل بعد إلى أسواقنا العربية، غير أنّ نساء الغرب يعشقنها، خصوصاً البرونزر و Refreshingly Clean Powder Cleanser. 

إقرئي المزيد: التميّز: مرافقٌ دائم لصيحات شعر وماكياج جيسيكا ألبا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية