جيسيكا صهيون: من ملكة جمال بدينات العرب 2014 إلى ملكة جمال الرشاقة 2017

جيسيكا صهيون: من ملكة جمال بدينات العرب 2014 إلى ملكة جمال الرشاقة 2017

انتخبت ليل الجمعة الفائت جيسيكا صهيون ملكة جمال الرشاقة للعام 2017 في فندق Movenpick في بيروت في حدث ضخم جداً ضمّ عدد كبير من وجوه الصحافة والاعلام والفن والمجتمع في العاصمة اللبنانية، ومنظماً بتوقيع شركة ISense لصاحبتها السيدة إيمان أبو نكد. اللافت أنّ الفتاة التي حصدت لقب Queen of Fitness هي نفسها التي حصدت لقب ملكة جمال بدينات العرب 2014.

ias

لا بدّ أولاً من التصفيق إعجاباً بمسابقة ملكة جمال الرشاقة التي ترتكز على فتيات خسرن الوزن، وأصرين على الحصول على الجسم الرشيق بعد معاناة مع السمنة، ليحققن الهدف، ويدخلن في مسابقة جمالية تقدّر كثيراً ما مررن به، وتقدم بهنّ فرصة لحصد لقب يكرّس تميزهنّ بين الفتيات. وكان اللافت هذا العام أن تحصد جبسيكا صهيون اللقب، وهي الفتاة التي حصلت على لقب ملكة جمال بدينات العرب 2014 في برنامج الإعلامي اللبناني مالك مكتبي الذي يعرض على شاشة الـ LBCI، وبهذا جمعت بين لقبين متناقضين في حوالي أربع سنوات. وقد تسلّمت التاج من [ملكة جمال الرشاقة للعام 2016 منى يوسف](ياسمينة تحضر Queen of Fitness 2016، ومنى يوسف تحصد اللقب). 

جيسيكا صهيون واللقبين

اشتركت في المسابقة عشر متباريات تراوحت أعمارهن بين 17 و32 عاماً، وكان لهن أزمات مع السمنة وصلت إلى حد الإصابة بأمراض قلبية متعددة، واللواتي مثلن صورة الفتاة العربية القادرة على تحقيق أهدافها، في حفل طبي صحي احتفى بالجمال الصحي والرشاقة المثالية. 

إقرئي المزيد: 5 أنواع خضار تساعدك على خسارة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية