جيسيكا قهواتي في تقديم البرامج الفنية الضخمة

جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا

جيسيكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا

بعد أنّ صوّرت الكثير من الإعلانات الخاصة بالسوق الهندي، وتقدّم حالياً برنامجين على ياهو مكتوب، هما "OMG! Now" باللغة الإنجليزية، و"OMG نجوم" باللغة العربية، أعلنت جيسكا قهواتي، ملكة جمال أستراليا عام 2012 عبر الـ "البيان"، عن أمنيتها تقديم برنامج المواهب الشهير "أرب آيدول"، حيث ترى أنها قادرة على إضافة لمسات مميزة تثري البرنامج، لا سيما وأن تخصّصها في مجال القانون جعلها محاورة جيدة، وقد صرّحت بالأمر عبر الـ "البيان".

ias

 

           Fashion Police: أنابيلا هلال تخطئ في عرب ايدول 2

 

وأبدت قهواتي استعدادها للتمثيل أيضاً، وإذ تطمح إلى خوض المغامرة في هوليوود، شدّدت على أن لقبها الجمالي لم يمكّنها من دخول ميدان الإعلام بسهولة، وأضافت: "ثقافتي ودراستي الجامعية أهّلاني لتقديم البرامج، حيث أن لديّ شهادتين جامعيتين، الأولى في مجال القانون، والثانية في مجال تمويل الأعمال التجارية".

 

           تصفّحي أجمل فساتين نانسي عجرم في عرب ايدول 2!

 

وحول ما إذا كانت قادرة على الموازنة بين تقديمها للبرامج والمشاريع الخيرية التي تدعمها، قالت: "قضيت بضعة أيام إلى جانب 32 فتاة ممن وصلن إلى المرحلة النهائية للمنافسة على لقب جمال ملكة أستراليا عام 2012، في صحراء درجة حرارتها أقل من صفر درجة مئوية، وقد نجحت بجدارة في اختبار قدرة التحمل ذاك، وأنا على ثقة بأنني قادرة على الإبداع في أكثر من مكان في الوقت ذاته".

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية