جيفنشي تعيّن Clare Waight Keller مديراً إبداعياً تنفيذياً لها!

المصممة Clare Waight keller تنضم الى عائلة جيفنشي مكان ريكاردو تتشي

تعوّدنا في السنوات القليلة الماضية أن نتلقّى الأخبار المتعلّقة بتغيير الأسماء التي تشغر أهمّ المناصب وتحديداً منصب المدير الإبداعيّ التنفيذيّ حيث أنّ العديد من مصمّمي الأزياء الذين تعوّدنا أن يكونوا مصمّمي بعد دور الأزياء قد أعلنوا مغادرتهم في حين انتقل بعضهم لتسلّم هذا المنصب في دور أزياء أخرى واختار بعضهم الآخر أن يتفرّغ لخطّه الخاصّ.

ias

حتى اليوم وعلى الرغم من مرور مجموعتين حتى الآن، لا نزال نذكّر بأنّ ماريا غرازيا كيوري هي المصمّمة التي حلّت مكان راف سايمونز في دار ديور مثلً ومؤخراً وخلال تواجدنا في أسبوع الموضة الباريسيّ لمتابعة مجموعة شتاء 2018، ودّعنا المصمّمة Clare Waight Keller التي كانت أعلنت خبر مغادرتها دار كلوي.

منذ يومين تقريباً، تأكّد خبر انضمام المصمّمة نتاشا رامسي ليفي مكان Clare Waight Keller في دار كلوي (صدق الخبر المصممة ناتاشا رامسي ليفي المديرة الابداعية الجديدة لعلامة كلوي) ومنذ لحظات أعلنت دار جيفنشي، التي كان تخلّى عن منصب مديرها الإبداعيّ المصمّم ريكاردو تيشي، عن انضمام المصمّمة كلير إليه وشغورها منصب المدير الإبداعيّ التنفيذيّ.

إنّ هذا الخبر بالذات شكّل صدمة لنا كما العديد من متابعين أخبار الموضة إذ لم تحول أيّ من الشائعات أو الأخبار حول إمكانيّة انضمام كلير إلى علامة جيفنشي ناهيك عن أنّنا تعوّدنا على كلير تقديمها الأسلوب البسيط الأنثويّ والبوهيميّ فيما تتميّز علامة جيفنشي بلمسةٍ قويّة و Edgy أكثر.

> " إنّ أسلوب Hubert De Givenchy الذي يعكس ثقة واضحة كان دائماً مصدر وحي لي وإنني سعيدة وممتنّة لهذه الفرصة حيث سأكون جزءاً من تاريخ هذه الدار العريقة. أتطلّع شوقاً للعمل مع الفريق والبدء بفصلٍ جديد من قصّة آمل أن تكون جميلة." المصمّمة Clare Waight Keller.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كلير ستبدأ العمل فعلياً مع الدار ابتداءاً من الثاني من شهر مايو القادم على أن تكون مسؤولة عن مجموعات الأزياء الجاهزة النسائيّة والرجالية كما الأزياء الراقية إلى جانب الأكسسوارات.

إقرأي المزيد: Clare Waight Keller تودّع علامة كلوي مع مجموعتها لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية