جيفنشي تقدّم حقيبة جديدة مميّزة من دون اسم!

على رغم  أنّ هذه الحقيبة لا تحمل اسماً معيّناً إذ لم تطلق عليها الدار اسماً إلاّ أنّ المواقع الالكترونية الخاصة بالتسوق الالكتروني قد أطلقت عليها اسم New Line Bow Cut، إننا نتكلّم عن حقيبة جيفنشي (اكتشفي حقائب جيفنشي لشتاء 2016) الجديدة.
تكلّمنا كثيراً عن موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم وقلنا لكِ إنّ حقائب الكتف المحدّدة Structured Bags هي الأكثر رواجاً هذا الموسم وها هي حقيبة Givenchy الجديدة تطلّ علينا هذا الموسم لتؤكد أنّ هذه الموضة هي الأبرز في عالم الحقائب.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة لا تتردّدي في اختيار هذه الحقيبة التي اكتفت جيفنشي (اليك مجموعة ازياء جيفنشي لصيف 2015")) بتسميتها بحقيبة Flap Bag ونسّقيها مع التالي:

ارتديها لإطلالة بأسلوب المرأة الرجل: لأنّها بأسلوب محدّد فهي تعكس ستايل الـ Minimalist  ويمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة مع السروال الرسمي أو السروال الأسود بأسلوب الـ Culotte مع البلايزر أو القميص الأبيض الكلاسيكيّ والحذاء الرجالي بأسلوب الـ Brogue أو الـ Loafer.

ارتديها مع الكنزات بأسلوب الفستان: لإطلالة مميّزة في موسم الشتاء مع هذه الحقيبة، اختاري الكنزة الفضفاضة التي تأتي بأسلوب الفستان Sweater Dress ونسّقيها مع أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea Boots أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

ارتديها لإطلالة بأسلوب الـ Edgy: نسّقي هذه الحقائب مع الملابس الجلديّة وارتديها مع السراويل الجلديّة أو التنورة المثنيّة الجلديّة واختاري الكنزة بأسلوب الـ Minimalist وبقبّة عنق عالية أو مع قميص كلاسيكيّ أبيض واختاري الأحذية الرجالية بأسلوب الـ Loafers أو أحذية الكاحل بالشرائط.

ارتديها لإطلالة حيويّة: بما أنّها بسيطة التصميم، فلا بدّ من أن تختاريها لإطلالة ناعمة وبسيطة وحيويّة مؤلّفة من الجينز وكنزة صوفيّة أو توب كلاسيكيّة مع كنزة ماكسي  ترتدين معها الأحذية الرياضيّة أو أحذية الكاحل الحيويّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية