"جي إم سي تيرين 2018".. لقاء بين الفخامة والحداثة والأمان!

جي إم سي تيرين 2018 لقاء بين الفخامة والحداثة والأمان

لا بد من أنك امرأة طموحة للغاية وذات إرادة صلبة إذا كنت شخصاً يسعى دائماً إلى التفوق والنجاح في كل مجالات حياته، وبالتالي غالباً ما تعملين جاهدة بغية تحقيق أهدافك وتتحدين كل الصعوبات والعراقيل بكل شجاعة وجرأة.

ias

ولعل ذلك لا يمكن أن يكتمل من دون أن تحددي صورتك الإحترافية للمجتمع والمحيط الذي يحيط بك وبالتالي لا بد لك من أن تتكامل هذه الصورة مع " جي إم سي تيرين 2018".

إذ إضافة الى الرفاهية المطلقة والفخامة، تؤمن لك " جي إم سي تيرين 2018" السرعة والسهولة لتأمين كل احتياجاتك وتطلبات حياتك اليومية، من مهنية واجتماعية وعاطفية، من خلال كل الخدمات المتطورة والفائقة الحداثة التي تضعها بين يديك.

المواصفات الخارجية:

لعل ما يميّز " جي إم سي تيرين 2018" أنها شكلت تغييراً جذرياً في شكل سيارات " جي إم سي"، إذ عمد القيمون على بذل أكبر جهد ممكن خصوصاً في كل ما يتعلق بالتفاصيل عند تصميم مركبة الأداء الرياضي تيرين 2018 الجديدة كلياً بغية استقطاب إعجابك.

ومع إضاءة LED المميّزة بشكل حرف C وصولاً إلى السقف البانورامي، غيّرت مركبة الأداء الرياضي الفاخرة هذه قواعد اللعبة.

تعرفي على جي إم سي تيرين 2018
  • مصابيح خلفية

تُكمل الإضاءة الخلفية مع مصابيح LED المميّزة تصميم تيرين الجريء من الأمام كما من الخلف.

– شبك جريء

مع وجود ثلاثة خيارات، يتميّز كل طراز بالشبك الخاص به ليترك انطباعاً أولاً يصعب نسيانه، وليتخذ مكانة يتفرّد من خلالها بتصميمه الخارجي بين جميع المركبات الأخرى.

بمعنى آخر، ستكونين يا عزيزتي، عند قيادتك لهذه السيارة، محور أنظار وحديث الجميع!

– إضاءة مميّزة بشكل حرف C

تساعد الإضاءة المميّزة بشكل حرف C على تحديد ملامح القوّة في واجهة تيرين، بينما تمنحك مصابيح HID الأمامية إضاءة مثالية في الظلام أو الضباب.

وهذا ما سيؤمن لك حماية اضافية عند القيادة وسهولة في التنقل، سواء في النهار أو الليل.

ولعل الرائع في هذه السيارة توافر عدد كبير من الالوان الرائعة والراقية فيها، ما يلبي كل الأذواق والتطلعات.

تعرفي على جي إم سي تيرين 2018

المواصفات الداخلية:

يأتي التصميم الداخلي لهذه السيارة الفاخرة ليلبي كل طلباتك، يا عزيزتي، ويؤمن لك سهولة في الحركة والتواصل مع الآخرين باحترافية مطلقة.

إذ يتناغم التصميم الداخلي لتيرين 2018 الجديد كلياً مع تصميمه الخارجي لابتكار مظهر متجانس، حيث ستجدين فيه مزيجاً من جرأة التصميم، وراحة الدرجة الأولى، واتّساع المساحة ليكون حاضراً برقيه وعملانيته.

– كنسولة مركزية بتصميم جديد

في عام 2018، تأتيك مركبة الأداء الرياضي الفاخرة تيرين مع ناقل حركة بنظام تحكّم إلكتروني متطوّر عالي الدقة.
يتميّز نظام نقل الحركة على أساس زر للدفع ومفتاح للسحب بتصميم أنيق وصغير الحجم فيوفّر بذلك مساحة تخزين أكبر في المقصورة.

-مواد فاخرة

تتميّز مقصورة تيرين الجديد كلياً بعجلة قيادة قياسية مكسوة بالجلد، ومحيط من الألومنيوم، ومواد ناعمة الملمس لتعزيز تجربتك في القيادة وتقديم المزيد من الراحة لكل من السائق والركاب.

بكل بساطة، صممت سيارة " جي إم سي تيرين 2018" للابهار! إذ تمنحك مركبة الأداء الرياضي تيرين الجديدة كلياً مزايا لا تُضاهى لتلبي احتياجاتك مهما كانت، مع أرضية تحميل مستوية من الأمام إلى الخلف تتضمن مقعد الراكب الأمامي الجديد القابل للطيّ بالكامل ومقاعد الصف الثاني التي تتحوّل بكل سرعة من مقاعد ركاب إلى مساحة تخزين.

كما تتّسع لحمولة بطول يصل إلى 2.4 متر عندما تكون كل المقاعد في وضعية الطيّ. من دون أن ننسى باباً خلفياً قابل للبرمجة والفتح كهربائياً من دون استخدام اليدين، قياسي ليجعل عملية التحميل أسهل من أي وقت مضى.

إلى ذلك، تحتوي هذه السيارة الخارقة ثلاثة محركات تربينية جديدة حيث تتضمن مزيجاً قياسياً من محرك توربو وناقل حركة بـ 9 سرعات ما يمنحك تيرين الجديد كلياً مستوى جديد من الكفاءة والقوّة.

وعلى الرغم من سرعة وقوة هذه السيارة، إلا أن الأمان يبقى هاجسك الأول! من هنا، تمنحك مركبة الأداء الرياضي تيرين الجديدة كلياً مجموعة من تقنيات مساعدة السائق والأمان لتتمكّني من التنقّل بكل ثقة في كل الاتجاهات.

علماً أن مواصفات الأمان في هذه السيارة لا تغنيك عن حسّ المسؤولية في تشغيل السيارة بطريقة سليمة وآمنة، إذ يتوجب عليك أن تكوني متنبهة إلى حركة المرور، والمحيط، وظروف الطريق في كل الأوقات، بعيداً عن أي عوامل للتلهي، وفي طلعتها المراسلة أثناء القيادة التي تعتبر من أكثر العوامل المسببة لحوادث السير القاتلة.

إشارة الى أنه تم تصميم نظام المعلومات والترفيه في تيرين ليكون بسيطاً وسهل الاستخدام. مع الشاشة الملونة قياس 8 إنش التي تعمل باللمس وتقنية Bluetooth3، يبقيك تيرين الجديد كلياً متصلاً بعالم من المعلومات، والتواصل والترفيه، أياً كانت رحلتك.

علماً أن هذه السيارة المميزة تحتوي على جهاز ملاحة شبيه بالهاتف المتحرّك يرشدك إلى وجهتك، من دون أي خطر في إضاعة الطريق أو التلهي عبر الهاتف. من دون أن ننسى أنه يمكنك عرض شاشة هاتفك واختيار التطبيقات عبر الشاشة المركزية كما ستستمتعين بالوصول إلى الرسائل، والنصوص، والخرائط، وملفات الموسيقى وغيرها الكثير.

إضافة الى ذلك، تمّت هندسة مركبة الأداء الرياضي تيرين لتلاقي التحديات التي تواجهينها في كل يوم، من الطرقات المتغيرة إلى الظروف غير المتوقعة.

إذ تتيح لك التكنولوجيا المتطوّرة اختيار نمط القيادة إلكترونياً والانتقال بين أنماط القيادة وإجراء التعديلات لحظة بلحظة بناءً على ظروف القيادة المتغيرة باستمرار، ما يؤمن لك حماية اضافية على الطريق.

اقرئي المزيد: أول معرض سيارات للنساء فقط.. في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية