جينز الـ Boot Cut يعود في صيف 2016... كيف تنسّقينه؟

إنّ قصّة جينز الـ Boot Cut والتي تعني الجينز (اليك ابزر النصائح لشراء الجينز المناسب) بقصّة الساق الواسعة قليلاً والملائمة لحذاء الـ Boots ليست بقصّة جديدة في عالم الموضة إنما هي حتماً بموضة عائدة إلى عالم الأزياء في صيف 2016 (تعرفي على موضة الجينز الجديدة لهذا الموسم).

ias

فهذه القصّة وعلى رغم  غيابها عن عالم الموضة لمواسم عدّة قد عادت هذا الموسم وبقوّة إلى عالم الأزياء لتشكّل إحدى قصّات الجينز الرائجة، فلا تتردّدي في اعتمادها لاسيما أن يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة واختيارها بطولٍ الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

نبدأ مع الإطلالة الحيوية التي يمكنكِ اعتمادها مع هذا الجينز  إذ ننصحكِ بتنسيق جينز الـ Boot Cut مع حذاء الكاحل بأسلوب الـ Edgy أو حذاء الكاحل بالشرائط وارتداء التوب الأساسيّة Basic Top مع السترة الجلدية القصيرة بأسلوب الدراجة النارية.
كما بإمكانكِ تنسيق هذا الجينز أيضاً مع السترة الرياضية Bomber التي ترتدينها مع الجينز وأحذية الصنادل الناعمة وبالرباط الناعم أو مع الحذاء الرياضي ولكن شرط أن يأتي الجينز بطول الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

ومن الطرق المميّزة لتنسيق هذا الجينز نذكر موضة القميص الكلاسيكي الذي ننصحكِ باختياره مع هذا الجينز لإطلالة كلاسيكية و Formal ولكن حيوية ومميزة وفريدة  ويمكنكِ اختيار الحذاء المروّس من الأمام معه   وترك الجينز طويلاً بشكلٍ يغطّي الحذاء أو اختياره بطولٍ يصل حدّ الكاحل وجعل الحذاء مكشوفاً.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذا الجينز مع التوب القصيرة Crop Top  تختارين فوقها الكارديغان الطويلة أو السترة بأسلوب الكيمونو الطويلة وذلك لإطلالة فريدة وملفتة  تختارين أيضاً مع هذه الإطلالة أحذية الصنادل بالرباط الناعمة.

ومن الإطلالات التي يمكنكِ تنسيقها مع هذا الجينز نذكر تلك التي تعكس موضة الـ Minimalism أي أسلوب المرأة الرجل والتي تأتي منسّقة مع القميص الفضفاض الكلاسيكي والمعطف أو السترة بالقصّة المستقيمة وحذاء الـ Brogue الرجالي.

كما يمكنكِ أيضاً أن تعتمدي الأسلوب الـ Vintage مع هذا الجينز إذ تختارين معه التونيك أو التوب بأسلوب القميص الطويل وحقائب الكتف المميزة التي تعكس موضة الـ Fringe مثلاً ومع هذه الإطلالة، ننصحكِ باختيار الأحذية الناعمة بأسلوب الصندل.

إقرأي المزيد: اكتشفي الجينز المناسب لشكل مؤخرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية