جينز باسم غريب وقصة غريبة أكثر يبرز في صيف 2018 فهل ترتدينه؟

اكتشفي موضة الجينز الغريبة لصيف 2018

صيحات وقصّات عدّة ومختلفة تطرأ كلّ موسم على عالم الأزياء وتطال تحديداً الجينزات التي باتت تعتبر القطعة الأهمّ والأبرز في خزانتنا، على مرّ المواسم والمناسبات.

ias

لصيف 2018 وإلى جانب بروز الجينز بالقصّة الواسعة على الكاحل وذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي جينز Cropped Flare وإلى جانب استمرار موضة جينز الوالدة، يبرز جينز آخر يحمل اسماً غريباً وقصّة غريبة أكثر.

إنّنا نتكلّم عن موضة جينز الـ Kangaroo التي برزت مؤخراً والتي بدأت عاشقات الموضة وعارضات الأزياء والنجمات باعتمادها، هذه الموضة التي تشير إلى الجينز بالخصر المزدوج إذا صحّ التعبير حيث يأتي هذا الجينز بخصرٍ أعلى من جانبٍ واحد، فهل ترتدينه؟

جينز الـ Kangaroo

لا شكّ أنّ قصّة الجينز هذه ملفتة وغريبة ولكنّها تناسب جميع أشكال الأجسام كما أنّها تخفي عيوبك ووزنك الزائد على منطق البطن تحديداً وتبرز رفع خصرك أيضاً في حال كان جسمكِ رشيقاً، لذلك، من المهمّ جداً أن تدركي أيّ توبات وقمصان ترتدين مع هذا الجينز إذ من المهمّ ألا تخفي خصره.

باختصار، إنّ كلّ القمصان الفضفاضة والتوبات الطويلة والواسعة لا تناسبه وإن أردتِ اعتماد إطلالة حيويّة ورياضيّة مع الـ Tshirt الفضفاضة المطبّعة بالرسومات والكتابات، فما عليكِ سوى وضعها تحت الجينز وارتداء الأحذية الرياضيّة الضخمة تحديداً Dad Sneakers وليس الأحذية الرياضيّة الناعمة وذلك لإحداث التوازن بين وسع التوبات والحذاء.

أيضاً، إنّ أكثر التوبات التي تليق بهذا الجينز هي تلك القصيرة التي تكشف على البطن وإنّنا لا نتكلّم عن الـ Tshirts القصيرة إنما عن التوبات التي تعكس أسلوب الـ Vintage والستينيات أي تلك بأسلوب الكورسيه مثلاً أو المزيّنة بالشرائط على الصدر مع أكمام واسعة مثلاً أو مزيّنة بالكشاكش.

هل ترتدين هذا الجينز بقصته الغريبة على الخصر في صيف 2018

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ تنسيق التوبات الحريريّة بالرباط الرفيع Camisole التي برزت الصيف الماضي والتي تبقى مستمرّة والتي تليق كثيراً بهذا الجينز كما يمكنكِ اعتماد موضة المرأة الرجل من خلال تنسيق القميص الكلاسيكيّ الأبيض معه ولكن إحرصي أن تضعي جانباً منه تحت الجينز وأن تتجنّبي وضع الأحزامة معه وذلك لتسليط الضوء على خصره.

أخيراً، من ناحية الأكسسوارات لا بدّ من أن تركّزي على موضة الأقراط والخواتم والأساور وتجنّب القلادات ما عدا تلك الناعمة والرفيعة وذلك من أجل تسليط الضوء على الخصر حيث أنّ الأقراط يمكن أن تضفي لمسة مميّزة و Edgy إن كانت مدوّرة بأسلوب الـ Hoops أو بأسلوب الثريا، طويلة ومتدلية حيث تكتفين بواحدة فقط.

إقرأي المزيد: موضة جينز ستصدمك بأنها ستكون المسيطرة في عام 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية