جينفر لوبيز تستعين بزيت الزيتون... هكذا تخلصت النجمات من مشكلة السيلوليت!

هكذا تخلصت النجمات من مشكلة السيلوليت!

لست الوحيدة التي تعاني من مشكلة السيلوليت والبشرة المتعرّجة على مستوى المؤخرة والساقين. فالنجمات العالميات واجهن أيضاُ هذه الحالة وتخلصن منها بطرق سهلة، يمكنك الاستفادة منها أيضاً.

ias

فكيف قصت ممثلات هوليوود على الدهون المتراكمة تحت الجلد؟ ياسمينة تعرفك في ما يلي على أبرز الحيل الجمالية المفيدة التي تعتمدها النجمات في هذا السياق:

جنيفر أنيستون:

هكذا تخلصت النجمات من مشكلة السيلوليت!

تمتلك جنيفر جسماً هوليوودياً ملفتاً يتلخّص بيدين مشدودتين وساقين رشيقتين. مع ذلك تعاني ممثلة مسلسل فريندز من بقعة سيلوليت، وقد عالجتها عن طريق لفّ الجسم بأوراق النايلون.

جنيفر لوبيز:

هكذا تخلصت النجمات من مشكلة السيلوليت!

جنيفر لوبيز تعتبر من النساء المثيرات في عالم الغرب نظراً لرشاقتها وصلابة منحنياتها. ويبدو أن حيلتها للتخلص من السيلوليت تكمن في اعتماد نظام غذائي صحيّ يقويّ العضل ويزيل تعرّجات البشرة. لهذا السبب تكثر من تناول السبانخ، بذور الكتان، الفواكه الحمضية، زيت الزيتون. وتطبيق الزيت أيضاً على جسمها.

كيم كارداشيان:

هكذا تخلصت النجمات من مشكلة السيلوليت!

بالنسبة لكيم كارداشيان فهي لا تخجل من مشكلة السيلوليت التي تعاني منها، وظهرت بالبيكي عدّة مرات دون اخفاء الكتل الدهنية التي تمتلكها. من ناحية أخرى، تحرص النجمة على التحكم بهذه المشكلة وتقليص حجم امتدادها. أي أنها تلجأ للعلاجات التدليكية والمساج الذي يخفف من وطأتها.

ميرندا كير:

هكذا تخلصت النجمات من مشكلة السيلوليت!

من جهتها، تقوم ميرندا باستخدام فرشاة الاستحمام الجافة على بشرتها المصابة بالسيلوليت وبهذه الطريقة تقوّي الدفق الدموي في المنطقة وتتخلص رويداً رويداً من المشكلة.

اقرئي المزيد: مشروب طبيعي مذهل يخلصك نهائياً من السيلوليت ويعيدك الى بشرة الاطفال خلال أيام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية