جيني بيكهام تضفي الأناقة على أسبوع الموضة النيويوركيّ

مرّة أخرى، تكسر المصمّمة جيني بيكهام القاعدة المتعارف عليها في أسبوع الموضة النيويوركي والتي تعرف بالحيوية وتقدّم مجموعة أنيقة بعيدة عن الأزياء العصرية والحيوية التي نراها عادة في نيويورك.
لا شكّ بأنّ فساتين جيني بيكهام هي خيار النجمات وعاشقات الموضة في الولايات المتحدة الأميركية الأوّل لإطلالة أنيقة تناسب السجادة الحمراء والمناسبات الرسمية.

ias

ففساتين بيكهام تتّسم دائماً بالرقي والأنوثة ومجموعة صيف 2017 (اكتشفي مجموعة جيني بيكهام لشتاء 2017) تؤكّد ذلك إذ أتت لتحاكي العديد من السيدات وتعكس ستايل العديد من الشخصيات الشهيرة أمثال بريجيت باردو وإليزابيت تايلور وفريدا كاحلو وغيرهنّ من النجمات الحاضرات اليوم كجوليان مور وجنيفر لورنس مثلاً.

إذا أردنا التكلّم عن المجموعة بحدّ ذاتها والقصّات والصيحات التي ضمّتها، لا بدّ من أن نذكر أوّلاً موضة قماش التول الشفاف الذي سيطر بقصّات مختلفة فقد رأيناه أحياناً مطرزاً بالورود النافرة والأزهار وأحياناً أخرى مزيّناً بالكشاكش أي بموضة الـ Frills.
إلى جانب ذلك، لفتتنا موضة الفساتين الشفافة التي تعكس القماش المشبك أي Mesh، هذه الموضة التي أتت باللون الذهبي وذكّرتنا بفساتين عصر هوليوود القديم.

بالإضافة إلى ذلك، قدّمت بيكهام أيضاً موضة فستان المشلح الذي وعلى ما يبدو بات من القصّات الكلاسيكية إذ أصبحنا نراه موجوداً على مرّ المواسم.

كما لفتتنا موضة الأقمشة المقلّمة Stripes التي أتت ممزوجة مع السترة الرسمية فقد اختارت بيكهام مزج الفساتين الرسمية مع السترات الرسمية لإطلالة عصريّة.

ومن الفساتين الطويلة، ننتقل إلى الفساتين القصيرة التي اختارت بيكهام أن تكون جريئة وعصرية خاصة من خلال استخدام القماش الشفاف المطرّز وتحديداً الدانتيل الشفاف المطرّز.
أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الفساتين التي عكست أسلوب البوهو شيك والتي ذكّرتنا قليلاً بأسلوب أو ستايل علامة كلوي، هذه الفساتين التي اتّسمت بموضة الـ Frills لاسيما على الأكمام والتي رأيناها في إطلالات أخرى بقصّة الكتف الواحد.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة جيني بيكهام لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية