جينيفر انيستون وأنجيلينا جولي تجتمعان بعد 6 سنوات

جينيفر انيستون وانجيلينا جولي

جينيفر انيستون وانجيلينا جولي

لم يكن يوم الخميس 15 كانون الثاني / يناير من أجمل الأيام في حياة الممثلة الهوليوودية جينيفر أنيستون، بل أنه كان ومن دون شك أسوأها على الإطلاق. فقد تلقّت الممثلة الأميركية مجموعة من الصدمات التي جعلتها تشرف على البكاء أمام عدسات الكاميرا وآلاف المشاهدين.

ias

 

كانت البداية مع وصول جينيفر إلى حفل النقاد حيث تواجدت أيضاً زوجة براد بيت الحالية النجمة الهوليووديةأنجيلينا جولي. فعمدت جينيقر إلى تجنّب اللقاء مع أنجيلينا وحافظت على رباطة جأشها، جالسةً بعيداً جداً عنها لعدم الإضطرار إلى رؤيتها أو مواجهتها.

 

وتتالت بعدها الأحداث واحدة تلو الأخرى، فجينيفر التي كانت تأمل الحصول على جائزة أفضل ممثلة، خسرت أمام نظيرتها جوليان مور التي فازت بها عن فيلم "Still Alice"، وكادت جينيفر تفشل في تمالك أعصابها وتفرج عن حزنها امام عدسات الكاميرا فغرقت عيناا بالدموع وبدا التأثر واضحاً على ملامح وجهها.

 

 

إلا أن خسارة أنجيلينا لجائزة أفضل مخرجة لصالح المخرج ريشارد لينكلاتر خفف من حزن جينيفر التي لم تشعر بالإحراج أمام زوجة زوجها السابق.

 

وتجدر الإشارة إلى أن جينيفر انيستون كانت متزوجة من براد بيت من العام 2000 حتى العام 2005، حتى انفصل عنها بعد تصويره لفيلم Mr. & Mrs. Smith إلى جانب أنجيلينا جولي. وعلى الرغم من أن براد أوضح أنه لم يقم بخيانة زوجته قبل انتهاء الطلاق، إلا أن أنجيلينا أكدت أنهما وقعا في الغرام فور لقائهما على موقع التصوير. هذا وتزوّج براد وأنجيلينا في شهر اغسطس من العام 2014 في باريس.

 

وتزامن حفل جوائز اختيار النقاد مع الإعلان عن الترشيحات النهائية لحفل جوائز الاوسكار الـ 87 والتي لم يكن لجينيفر أي حصة فيها بعد أن كانت مرشحة لحصد جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "Cake".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية