جينيفر لوبيز الحلقة الأضعف، أديل تكرر نفسها...والمزيد من إطلالات الغرامي!

الإطلالات التي لم تخضع لمعايير محددة وقوانين إلزاميّة في حفل توزيع جوائز الغرامي (أجمل الفساتين في حفل الغرامي 55)، جاءت متنوّعة سواء من ناحية تسريحات الشعر أو الماكياج. والحق يقال إنّنا لم نر مبالغة فيها، فجاءت كلاسيكيّة أنيقة في معظهما، وياسمينة تنقل إليك أبرز هذه الإطلالات:

ias

 تايلور سويفت اعتمدت الضفيرة الملفوفة على شعرها على شكل التاج، مع الغرّة القصيرة، وماكياج خفيف للعينين والشفاه، وتجدر الإشارة إلى أنّها هذه المرّة تخلّت عن أحمر الشفاه الأحمر (من هو صديق تايلور سويفت الدائم؟)، على عكس أليشيا كيز التي ردّت شعرها إلى الوراء بتسريحة رفع كلاسكيّة تناغمت مع أحمر الشفاه الأحمر الذي اختارته لتسطع جاذبيّة على السجّادة الحمراء، أمّا الخصلات المموّجة التي رافقت الشعر الطويل المصبوغ بموضة الـOmbre وأحمر الشفاه البرتقالي الداكن فقد زيّنت إطلالة ريهانا المميّزة.

أناقة بيونسيكما عهدناها دوماً مع تسريحة ذيل حصان منخفضة وأحمر شفاه غامق، في حين استوحت كايتي بيري إطلالتها من لوك بريسيللا بريسلي في سبعينات القرن الماضي، مع ماكياج مميّز بالرموش الكثيفة والبشرة النقيّة وأحمر الشفاه الزهري. أمّا  جينيفر لوبيز لم تكن في أفضل حالاتها من ناحية اختيارها لكعكة الشعر، وماكياجها المرتكز على الآيلاينر المخطط وشفاه النيود اللامعة(إطلالات جينيفر لوبيز عبر السنين). وأخيراً أديل اختارت دفع شعرها هذه المرّة، مع ماكياج اعتدنا على رؤيته معها على مناسبات السجّادة الحمراء، الذي يلفت برموشه المستعارة الكثيفة.

 

فمن هي النجمة التي حازت إعجابك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية