حُبها هو الأصدق والرجل بالنسبة لها طفل كبير ينبغي تدليله.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

حُبها هو الأصدق والرجل بالنسبة لها طفل كبير ينبغي تدليله.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

من دون أي شك، فإن مولودة برج السرطان هي صاحبة أطيب قلب، ما يجعل حبها للاخرين بشكل عام، والشريك بشكل خاص، الأصدق والأقوى، فهي امرأة تؤمن بالرومانسية والحب الحقيقي وضرورة الاخلاص والوفاء بعيداً عن الغيرة القاتلة والشكّ والطاقة السلبية التي تؤدي الى انهيار العلاقة العاطفية.

ias

كما أنها ترى الرجل طفلاً كبيراً يجب تدليله بشتى الوسائل، ما يجعلها الحبيبة المثالية، خصوصاً أنها السند المعنوي والعاطفي لكل شريك، ما يجعل العلاقة العاطفية ناجحة.

اختبري نفسك: ما الانطباع الاول للشريك عنك؟

الى ذلك، تتميز امرأة السرطان بكونها شديدة الحساسية ومرهفة المشاعر، تتأثر بأسخف التفاصيل والتفاصيل ما يؤثر على مزاجها ونفسيتها، لكنها تحاول دائماً أن تضع مصلحة الاخرين قبل مصلحتها الشخصية، ما يجعلها أبعد ما يكون عن الأنانية والغرور أو التكبر.

كما أنها شخص عفوي وطبيعي جداً، بعيدا عن التصنع أو محاولة تقليد الاخرين، علماً انها تتمتع بثقة عالية بالنفس. إلا انه من الصعب الحصول على ثقتها التي تمنحها الى قلة من الاشخاص، وفي حال تعرضت للخيانة، فلا يمكنها المسامحة أو النسيان.

من جهة أخرى، صحة مولودة برج السرطان جيدة لكن يتوجب عليها تنظيم نظامها الغذائي للحؤول دون زيادتها للوزن، مع ضرورة ممارسة التمارين الرياضية، والتخفيف من التوتر والاجهاد، النفسي والعملي. (تعرفي مع ياسمينة علىأبرز صفات برج السرطان الحسنة)

كما أن مولودة برج السرطان شغوفة للغاية وصاحبة ارادة صلبة وقوية، فعندما تقرر الوصول الى هدف معين، تقوم بالمستحيل وتحدي كل الصعاب بغية تحقيق الغاية المنشودة، علماً أنها غالباً ما تفضل البقاء في المنزل على الخروج وممارسة النشاطات المختلفة مع الاصدقاء، فهي تحب العائلة كثيراً.

إلا أنها تحاول الهرب من الواقع، فتقوم بافتعال المشاكل والخلافات بطريقة غير مباشرة وتميل احياناً الى التصرف بعدوانية، خصوصاً انه من الصعب بالنسبة اليها التحكم بردات فعلها العشوائية أو انفعالاتها القوية.

اقرئي المزيد: إذا كنت مولودة هذا البرج.. فاحذري هذه المرأة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية