حاربي التجاعيد مع Olay

الدكتورة دينا صبيح، إختصاصية الأمراض الجلدية وسفيرة "أولاي"

الدكتورة دينا صبيح، إختصاصية الأمراض الجلدية وسفيرة “أولاي”

تفخر Olay، العلامة التجارية الأولى عالمياً في مجال العناية بالبشرة بأن تعلن عن إطلاق أحدث إضافة إلى مجموعة Regenerist الحائزة على العديد من الجوائز Olay Regenerist Wrinkle Relaxing Complex، المنتج الثوري الجديد الذي ينصح به 96% من أطباء الأمراض الجلدية.

ias

 

يقدم المنتج الجديد تأثيراً طويل الأمد من خلال تخفيض مستوى التجاعيد والخطوط الدقيقة بعد 14 يوماً، حيث يمكن رؤية النتائج الأولية في غضون عشرة دقائق فقط.

 

                 خلطات طبيعية لشفاه خالية من التجاعيد

 

وتحتوي تركيبة Olay Regenerist Wrinkle Relaxing Complex الجديدة على خليط البيتيد الحيوي والبيتيد الأميني الذي يحقق فوائد كبيرة في مقاومة تقدم سن البشرة، إضافة إلى مرطبات البشرة المكثّفة التي تعمل على الترطيب.

ويعمل هذا الخليط على تخفيض مستوى التجاعيد ومظهر الخطوط الدقيقة في غضون 14 يوماً فقط، مما يمنحك بشرة أكثر نعومة ويخفي الخطوط الدقيقة. كما يضم Olay Regenerist Wrinkle Relaxing Complex البالميتويل- بيبتيد والفيتامين "بي 3"، لتعزيز طبقة البشرة الخارجية والطبقة القرنية، مما يساعد على استعادة الرطوبة للبشرة.

 

                  تفادي التجاعيد أثناء النوم!

 

وفي هذا الإطار، تحدثت الدكتورة دينا صبيح، اختصاصية الأمراض الجلدية وسفيرة Olay، عن الفوائد التي يقدمها Olay Regenerist Wrinkle Relaxing Complex، في قولها: "بنتائجه الفورية التي نلاحظها خلال عشر دقائق فقط والفوائد التي ترغب كل سيدة بتحقيقها في 14 يوماً فقط ، يعني استخدام Olay Regenerist Wrinkle Relaxing Complex أنك لا تحتاجين للانتظار لفترة طويلة من الزمن للحصول على بشرة ناعمة ورطبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية