"حافلة الفن" تجول في شوارع دبي للمرة السابعة

"حافلة الفن" في دبي

“حافلة الفن” في دبي

تعود "حافلة الفن" التي أطلقتها "الفن في المدينة" عبر شراكة مع "هيئة دبي للثقافة والفنون"، إلى شوارع دبي للعام السابع على التوالي مع جولات تحط رحالها في أبرز الوجهات الثقافية والفنية في المدينة، عبر ثلاثة مسارات مختلفة تلاقي تطلعات محبي الفنون من مختلف الاهتمامات والاتجاهات.

ias

 

وفي أعقاب الإقبال الكبير من قبل الفنانين على الدعوة التي أطلقتها "دبي للثقافة" لتصميم "حافلة الفن هذا العام، تم اختيار قائمة المشاركين التي تضم نخبة من ألمع المواهب الفنية الإماراتية والمحلية الذين تم تكليفهم بإعداد الأعمال الفنية الخاصة بالحافلة، وهم: ميسون الصالح؛ وتالين هازبر؛ وعبدالله لطفي، الممثلين من قبل Mawaheb from Beautiful People بالتعاون مع روبن سانشيز من "تشكيل".

 

هل تعلمين كيف تنمّين ثقافتك الشخصية؟إضغطي على هذا الرابط واحصلي على الجواب

 

وسيتم وضع أعمال الفنانين على إحدى الحافلات الثلاث التي ستمضي في مسارات متنوعة بين 21 و23 مارس 2013، بما في ذلك القوز، جميرا، وحي الفهيدي التاريخي، ووسط مدينة دبي ومركز دبي المالي العالمي.

وعلى امتداد هذه المسارات، سيتمكن الركاب من زيارة العديد من المعارض في صالات العرض المستقلة في دبي، بالإضافة إلى عدد من أبرز الفاعليات الفنية السنوية ومنها "آرت دبي" ومعرض "سكة" الفني.

 

يمكنمك شراء التذاكر عبر الإنترنت من خلال الموقع www.timeouttickets.com بسعر 50 درهماً للشخص في اليوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية