حالة الابراج العاطفية لشهر فبراير، شهر الحب!

حالة الابراج العاطفية لشهر فبراير، شهر الحب!

بما أنّ فبراير هو شهر الحب، نقدم لك توقعات الأبراج في الشق العاطفي فقط! نتمنى لك أن يكون شهراً مليئاً بالسلام، وتذكري أن تحبي نفسك أولاً.

ias

الحمل

أول الشهر أنت بخير والأمور تمشي على ما يرام حتى نصف الشهر وتحديداً يوم 14 فبراير، الكواكب تعاكسك وتشعرين بغضب قوي، يستمر الحال بضعة أيام حتى تعود الرومانسية إلى الأجواء. عليك أن تعلمي أنّ هذا الشهر، المهنة والعمل هما اللذان سيأخذان انتباهك.

الثور

في نصف فبراير ويوم عيد الحب، يدخل المريخ إلى برجك ليجلب معه طاقة إيجابية أنت بحاجة إليها! في 2019، ترقبي تغيرات جديدة وممتعة إن كنت مرتبطة او لا.

الجوزاء

انت غير مبالية هذا الشهر، ترغبين الحب والرومانسية، لكن لا تريدين ان تقومي بالخطوة الأولى… نصيحة منّا، افعليها! فهناك طاقة تملأ حياتك بالشغف وعليك استثمارها. هناك مشاكل ومعاكسات مع اصدقائك! تحلّي بالصبر، وسيطري على نفسك.

السرطان

أنت مندفعة هذا الشهر وتريدين الحب والرومانسية، وكأنّ عيد الحب وُلد لك! كل تركيزك على العلاقات ولهذا ستقضين وقتاً جميلاً، لكن لا تشغلي بالك بالتوقعات، كوني هادئة وتوقعي أي شيء من الشريك ولا تحاسبيه فقط بسبب تفكيرك المفرط.

الأسد

هذا الشهر تصب تركيزك على ما هو مهم بالنسبة إليك! إن كنت لا تريدين الحب، لن تفكري به، كل ما تريدينه هو تحقيق أحلامك واتباع شغفك. نصيحتنا هذا الشهر أن تتكلمي وتناقشي وتطلبي وتعبري عن كل ما بداخلك ولا تتركي القدر يتحكم بك!

العذراء

يمكن أن نقول لك أنّ بعد فبراير 10، تشعرين برغبة كبيرة بالتكلم ومناقشة العلاقة إن كان هناك مشاكل حالية، وفي 19 فبراير أنت جاهزة لأخذ أي قرار ولحسم الأمور التي كانت تسبب المشاكل لك.

الميزان

المعاكسات الفلكية تعطيك طاقة لمناقشة مشاكل في العلاقة كنت قد وضعتها جانباً، هذا الأمر جيد لك لأنّك ستكملين الشهر على تفاهم ورابط أقوى من قبل. إن كنت غير مرتبطة، فلا تقعي بالفخ وتسمحي لأي شاب بدخول حياتك فقط لانّك وحيدة، وهذا لأنّك ستحملين رغبة بالتعارف والوقوع بالحب قد تعميك عن الواقع.

العقرب

هذا الشهر، أنت شغوفة وتجلب لك الكواكب شريك مفاجئ يغير نظرتك للأمور، إن كنت غير مرتبطة ستعجبين بشخص ولن تتمكني من أن تنكري هذا الشعور. تريثي وخذي قراراتك على مهلك! إنه شهر التجدد.

القوس

الحب يقرع بابك هذا الشهر! ولذلك، نصيحة منّا، استقبليه! إن كنت بعلاقة، أنت تشعرين بالأمان وأنت مرتاحة بكل ما يجري! وإن كنت غير مرتبطة، فتوقعي أشخاص جدد ومفاجآت كثيرة.

الجدي

هذا الشهر تركيزك هو المال والعمل، أنت مشغولة كثيراً ولا تجدين وقت للشريك أو للتعرف إن كنت غير مرتبطة. نصيحتنا هي أن تتركي القليل من الوقت للحب، فالعمل ليس كل شيء، لأنّ الأشخاص موجودون معك وبينك، لكنّك لا تريدين أحد سوى العمل.

الدلو

إن كنت مرتبطة، تشعرين هذا الشهر بتواصل اقوى وأعمق، وإن كنت تبحثين عن الحب، فما زلت تقيمين علاقاتك القديمة الفاشلة. يمكن أن نقول لك أنّ هذا الشهر ليس سيئ لتاخذي خطوات كنت خائفة منها!

الحوت

أنت رومانسية بطبعك وهذا الشهر حركة القمر تزيد من الرومانسية بحياتك. ستكون العلاقات أقوى وأعمق وإنّه شهر للتعرف وتشكيل صداقات جديدة. إن كنت ترغبين بالمواعدة، خذي وقتك، لا تدخلي بالعلاقة فوراً، تعرفي على الشخص جيداً.

اقرأي المزيد:4 أبراج هي الاكثر خيانة، احذري منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية