عائلة ياسمين عبد العزيز تنشر بيانًا عن حالتها الصحية، فهل الصحيح أن السحر الأسود سببها!

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية وصحة ان السحر الاسود سببها

مصدر الصورة: yasminabdelaziz_@ الحساب الرسمي على انستغرام لياسمين عبد العزيز

حالة ياسمين عبد العزيز الصحية وصحة ان السحر الاسود سببها هو خبر شغل بال متابعينها في الأيام الأخيرة، إذ انتشرت الكثير من المعلومات المقلقة عن حالتها، من بينها خبر محزن جدًا، وهو دخول ياسمين عبد العزيز في غيبوبة.

ias

الأمر المؤكّد، هو أنّ ياسمين في العناية المركّزة، وفقًا لما قاله زوجها أحمد العوضي في منشور عبّر فيه عن حزنه بسبب الوعكة الصحية التي تمرّ بها زوجته، ووصف حالتها بالحرجة والخطيرة، طالبًا من الجميع الدعاء لها بالشفاء.

أنباء عن تعرّضها للسحر الأسود!

على إثر دخول ياسمين عبد العزيز المستشفى، فجّرت معالجة روحانيّة مصريّة مفاجأة صادمة حقًّا عن حالة النجمة! فقد كشفت عن تعرّضها لسحر أسود يتعلّق بتسميم الدم، مؤكّدة بأنها تحتاج لرقية شرعيّة على يد أحد الرقاة المعروفين، مشيرة إلى أنّه يجب أن يرقيها بآية النسف من ضمن الآيات، وهي الآيات التي قيلت لعلاج الرسول محمّد صلّى الله عليه وسلّم من أفعال السحرة.

بيان رسمي من أسرة ياسمين عن حالتها

وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين، أصدر بيانًا لمحض كلّ الشائعات التي يتم تداولها عن حالة شقيقته، مطالبًا الجميع احترام واستيعاب قلق أفراد عائلتها وعدم نشر أيّ معلومات غير صادرة عنهم، مؤكّدًا أنهم سيطمئنونهم عن صحتها فور معرفتهم بأي جديد عنها.

بدوره، كشف زوجها أحمد العوضي الجمهور على أنه لم يصرّح عن حالة ياسمين سوى أنها تحتاج للدعوات والتمنيات بالشفاء العاجل، مؤكّدًا أنّ أي تصريح عن الحالة سيتمّ عن طريقه. وبالمناسبة، ياسمين وأحمد فجرا مفاجأة بخبر زواجهما سابقًا، لتنتشر بعدها شائعة عن حملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية