حبة داخل الاذن مؤلمة تكشف لك مخاطر لا تهمليها

Sleeve, Clothing, Apparel

حبة داخل الاذن مؤلمة تكشف لك مخاطر كثيرة على صحتك اختارت ياسمينة ان تعرفك عليها لتتمكني من معرفة المشكلة التي تعانين منها وتقدمي لها العلاج المناسب.

ias

ان علاج الم الاذن هو ما سبق وقدمناه لك في مقالات سابقة وقد اخترنا اليوم ان نعرفك على الحبة المؤلمة في الأذن وطريقة علاجها، إضافة إلى مشاكل أخرى يمكن أن تعاني منها في الأذن.

حبة داخل الاذن مؤلمة:

  • الحبة في الأذن او ما يعرف بالدمامل، وهي حبة يمكن أن تنفجر في اي وقت ويخرج منها قيح او صديد.
  • غالباً ما تكون اسباب هذه الدمامل مجهولة، وكذلك فهي تشفى بدن اي تدخل طبي.
  • لكن في حال استمرار المشكلة لفترة طويلة، من الضروري ان تحرصي على استشارة الطبيب المختص الذي سيصف لك مضادات حيوية تساعدك على تسكين الألم، وقد يحتاج الطبيب إلى التدخل لإزالة الحبة.

مشاكل أخرى تعاني منها الاذن:

  • تصلب في الأذن الوسطى: داء الاذن الوسطى هو مرض يمكن ان يتسبب بنمو غير طبيعي للعظام داخل الاذن ويمكن ان تتسبب بفقدان السمع.
  • داء اذن السباحين: ان الإصابة بهذه المشكلة تكون نتيجة تراكم الرطوبة والماء والوسائل في الأذن. وغالباً ما يكون علاجها من قبل الطبيب المختص الذي يصف لك أدوية معينة لتستعيدي صحة اذنك.
  • داء منيير: هو من الأمراض التي تؤثر على الاذن الداخلية، وهي المسؤولة عن تفكيك الأصوات وإرسالها إلى الدماغ وهي المسؤولة عن توازن الجسم، اما علاجه لا يخلصك من هذه المشكلة الا انه يساعدك على الحد من الأعراض التي تعانين منها.

هذه هي اذاً علاج الحبة المؤلمة في الأذن، واكتشفي ايضاً مشاكل صحية يكشفها لون شمع الاذنين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية