هل حبوب تحت الجلد مؤلمة وما هي اسبابها؟

حبوب تحت الجلد مؤلمة

مصدر الصورة موقع Freepik

حبوب تحت الجلد مؤلمة اسبابه متعددة ويمكن ان تؤثر على اطلالتك، من هنا ياسمينة اختارت ان تكشف لك اسبابها وطريقة علاجها المناسبة لتستعيدي نضارة وجهك.

ias

ان اختيار الخلطات المناسبة للعناية بالبشرة هو ما تحتاجين اليه من اجل التمتع ببشرة مشرقة، الا ان في حال كنت تعانين من حبوب تحت الجلد فستكشف لك ما اذا كانت مؤلمة وكيفية علاجها.

ما هي اسباب ظهور حبوب تحت الجلد؟

ان ظهور الحبوب تجت الجلد اسبابها كثيرة، هذه الحبوب لا يمكن رؤيتها الا انه يمكن الشعور بها عند تمرير الاصبع عليها وغالباً ما تكون مؤلمة

هذه الحبوب لا تمتلك رؤوساً وهي تظهر في حال كنت من صاحبات البشرة الدهنية بسبب تراكم الزيوت في البشرة والاوساخ ما يؤدي الى انسداد المسامات وظهور الحبوب.

علاج حبوب تحت الجلد:

  • الكمادات الساخنة: ان الكمادات الساخنة تساعد على تضييق مسامات البشرة والتخلص من الاوساخ المتراكمة فيها. كل ما عليك فعله هو اخذ قطعة من القماش نظيفة وغمسيها في الماء الدافئ. طبقي الكمادة على الحبوب تحت الجلد لمدة 15 دقيقة مع مراعاة تسخين القماش كلما شعرت انها باردة.
  • مكعبات الثلج: مكعبات الثلج من الاساليب التجميلية المناسبة للعناية بالبشرة. كل ما عليك فعله هو القيام بتمرير مكعبات الثلج على الحبوب تحت الجلد لمدة 5 دقائق ما سيساعدك على التخلص منها والتخفيف من الالم.
  • خلطة العسل: يمتلك العسل الكثير من الفوائد على البشرة، وهو يمتلك فعالية كبيرة للتخلص من الحبوب تحت الجلد. كل ما عليك فعله هو تطبيق العسل مباشرة على الحبوب لكن احرصي على ان يكون العسل طبيعياً لتحصلي على النتيجة المطلوبة

هذه هي اذاً اسباب حبوب تحت الجلد وعلاجه، واكتشفي ايضاً افضل كريم لعلاج حبوب تحت الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية