ما هي افضل حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي؟

حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي

إن كنت تتساءلين ما هي افضل حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على أهم هذه الحبوب والطرق الاخرى التي تساهم في تطويل شعرك.

ias

تتعدد الطرق التي يمكنك الإعتماد عليها للحصول على شعر طويل وكثيف، ومن بين أكثر هذه الطرق فعالية ونجاحاً هي حبوب تطويل الشعر التي يمكنك الحصول عليها من الصيدليات وخاصةً صيدلية النهدي.

حبوب هير-دال

اضغطي هنا للحصول على هذه الحبوب

حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي

من أفضل الحبوب التي يمكنك اللجوء اليها لتطويل الشعر هي هذه الحبوب التي هي عبارة عن مكمل غذائي تأتي على شكل كبسولات صلبة تمد الجلد والشعر بتركيبة متوازنة من المعادن والفيتامينات الضرورية للشعر. تجدر الإشارة أن الطبيب هو من يحدد الجرعة والوقت المناسب لتناولها وهي غالباً تؤخذ من مرة الى ثلاث مرات يومياً.

قرو قميز

اضغطي هنا للحصول على هذه الحبوب

حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي

ان هذه الحبوب هي عبارة عن مكمل غذائي يحتوي على البيوتين لتعزيز نمو وكثافة الشعر وتطويله. نضيف الى هذا أن هذه الحبوب تقلل من انقسام الأطراف وتؤخذ مرة أو اثنين فقط في اليوم الواحد ومن الضروري عدم تجاوز هذه الجرعة.

سينسلاب

اضغطي هنا للحصول على هذه الحبوب

حبوب تطويل الشعر من صيدلية النهدي

تحتوي هذه الحبوب على البيوتين بنسبة 500 ميكروغرام والذي يُعتبر من أهم الفيتامينات للشعر التي تمنع تساقطه. إضافة الى هذا، تعمل حبوب سينسلاب على منع ظهور الشيب المبكر وتساعدك في تقوية أظافرك والحفاظ على بشرة مشرقة.

طرق اخرى لتطويل الشعر

الى جانب هذه الحبوب، يمكنك اتباع طرق اخرى فعالة جداً في إطار تطويل الشعر، ومن هذه الطرق إليك:

بعد ان تعرفت على أهم حبوب وطرق تطويل الشعر، إكتشفي ما هي أفضل منتجات تطويل الشعر للحصول على نتيجة سريعة ومضمونة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية