حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر لتحافظي على شعر صحي

Face, Person, Human

ان حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر هي من الخيارات التي تعتمدها الحامل للحفاظ على صحة شعرها خلال الحمل وبعد الولادة وبالتالي الاعتماد على المكملات الغذائية.

ias

في مرحلة الحمل تعاني المرأة من مجموعة من الاضطرابات الهرمونية التي يمكن ان تسبب بشكل اساسي في عدم حصول الشعر والبشرة على الغذاء المناسب للحفاظ على صحتها. لذلك سنعرفك على الفيتامينات التي يحتوي عليها وفوائدها على الشعر.

فوائد حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر:

حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر

تحتوي هذه الحبوب على مجموعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لتغذية الشعر:

  • الفيتامين أ: هذا الفيتامين يحفز الدورة الدموية في الجسم وبالتالي يعمل على ترطيب فروة الرأس والعناية بالشعر الجاف والحفاظ على صحة شعرك وجماله.
  • الفيتامين ب: وهو ما يعرف بالبيوتين الاساسي لصحة الشعر والنقص بهذا الفيتامين سيؤدي الى تساقط الشعر وهذا الفيتامين ضروري لتحفيظ نمو الشعر.
  • الفيتامين سي: هو من ابرز مصادر مضادات الاكسدة التي تحمي الشعر من الجذور الحرّة التي يمكن ان تتسبب في توقف نمو الشعر، وكذلك، يساعد هذا الفيتامين على انتاج الكولاجين في فروة الرأس الذي يحمي بنية الشعر.
  • فيتامين دي: ان نقص الفيتامين دي في الجسم يمكن ان يتسبب في ظهور الثعلبة في رأسك وتؤدي الى تساقط كثيف للشعر، وهذه الحبوب تحتوي على الفيتامين دي الذي يحميك من هذه المشكلة.
  • الزنك: ان الزنك ايضاً من المعادن الضرورية التي تساعد على تقوية المناعة وبالتالي هو يقوي تدفق الدم في الاوعية الدموية ووصولها الى فروة الرأس وتغذية الشعر لتحافظي على صحته.
  • الحديد: ستحتاج المرأة الحامل في مرحلة الحمل الى مكملات غذائية مدعمة بالحديد، وهذه الحبوب قد تكون الخيار المثالي لها. فهي تحتوي على الحديد الذي يؤثر ايضاً في صحة الشعر وبالتالي يساعد على منع تلف الشعر وبهتانه الضافة الى الحد من تساقطه.

إذاً، هذه هي فوائد ومكونات حبوب فيتامينات بريجناكير للشعر، وننصححك بان تتعرفي على فوائد حبوب سنتروم للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية