حبيبة الأمير هاري السابقة النجمة البريطانية "إيلي غولدنغ" تدخل القفص الذهبي

حبيبة الأمير هاري السابقة النجمة البريطانية "إيلي غولدنغ" تدخل القفص الذهبي

دخلت حبيبة الأمير هاري السابقة النجمة البريطانية "إيلي غولدنغ" القفص الذهبي مع حبيبها كاسبار غوبلينغ بحضور عدد من أفراد العائلة المالكة.، متألقة بثوب Chloé، وذلك في حفل زفاف فخم جداً مشابه لزفاف الأميرات، لا يقارن حتماً بزفاف حبيبها السابق وميغان ماركل، ولكنه متميز فعلا!

ias

تمت تغطية كاتدرائية York Minster المذهلة بأزهار بيضاء قبل الحفل الذي بدأ في الساعة الثالثة من بعد ظهر اليوم، تم بعد ذلك نقل المدعووين إلى Castle Howard، المنزل الفخم الذي يبعد حوالي نصف ساعة بالسيارة من York Minster من أجل حفل الاستقبال. وحين وصلت العروس لوحّت للحشود المجتمعة في الخارج الذين كانوا يرددون اسمها،

العروسان وسط الحشود

> بحسب ما ورد استخدم الزوجان شركة تنظيم الزفاف نفسها التي اعتمداها هاري وميغان في حفل زفافهما، وقد تم الحرص على المراقبة الدقيقة لكل التفاصيل.

رافقت العروس ست وصيفات الشرف مرتديات الأبيض أيضاً، وقد ارتدت إيللي فستان زفاف من Chloé ، صممته ناتاشا رامساي ليفي، تميز بياقته العالية على العنق، والطرحة الطويلة، وأناقته اللافتة. ويأتي هذا الزفاف بعد أيّام من إعلان حبيبة أخرى لهاري خطوبتها وهي كريسيدا بوناس.

العروس تلوّح للمحتشدين

حضور العائلة المالكة!

ووفقًا لصحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية، قيل أنّ عدد من أفراد العائلة المالكة سيحضرون الحفل، منهم أبناء عمتي الأمير هاري، الأميرة بياتريس وأوجيني كضيوف شرف، ووالدتهما، كما سيحضر دوق ودوقة كامبريدج، الأمير وليام وكيت ميدلتون حفل استقبال مسائيًا في منزل Castle Howard الفخم، والبعض رجّح حضور الأمير هاري. أما في الواقع، حضرت كل من الأميرة بياتريس التي اختارت الأخضر، وسارة فيرغسون، إلى جانب كايتي بيري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية