حبيبة براد بيت الجديدة تهاجم أنجلينا برسالة مبطّنة ومن ثم تنفي وتستغرب!

حبيبة براد بيت الجديدة تهاجم أنجلينا برسالة مبطّنة ومن ثم تنفي!

حبيبة براد بيت الجديدة تهاجم أنجلينا برسالة مبطّنة ومن ثم تنفي وتستنكر تفسير تغريدتها بأنها موجّهة ضد أنجلينا جولي، ولكن اعتبر الجمهور أن رسالتها كانت واضحة ولا تحتمل التأويل والنكران. فربما الخبر الايجابي الوحيد عن براد في الأونة الأخيرة كان عودته مع جنيفر أنيستون سويًا الى الشاشة. 

ias

فنيكول بوتورالسكي التي تشبه أنجلينا وترتبط بالنجم العالمي رغم فارق السنّ بينهما نشرت صورة على انستغرام كتبت أسفلها " السعداء لا يكرهون غيرهم" مباشرةً بعد الأخبار المتناقلة عن أنّ أنجلينا تعترض على هذه العلاقة وهي ليست سعيدة في حياتها وتنوي الانتقام من براد. 

هل فعلًا لم تقصد؟

View this post on Instagram

Happy people dont hate 🧡🧡🧡

A post shared by Nico (@nico.potur) on

وما كاد كلام بوتورالسكي أن انتشر وتناقلته الصحافة العالمية وفسّرته بشكل منطقي على أنه رسالة لأنجلينا حتى خرجت نيكول لتنفي ذلك وتصرّ على أنها لم تقصد أنجلينا وهي لا تكرهها وليست في حساباتها أصلًا.

يذكر أن نيكول عارضة الأزياء الألمانية، تصغر براد بحوالي ٢٨ سنة وهي أصلًا لا تزال متزوجة من صاحب مطعم ألماني يكبرها بـ٤٠ عامًا ولديهما صبي عمرها ٧ سنوات يدعى اميل!

> منذ انفصاله عن أنجلينا وهو في علاقات متخبّطة!

ولا يخفى على أحد التخبّط الذي يعيشه براد بيت منذ انفصاله عن أنجلينا، وخصوصًا أن الطلاق لم ينته حتى الساعة ولا زالت العلاقة شائكة بين النجمين اللذين يجمع بينهما ٦ أطفال.

فمنذ الانفصال الشهير بعد سنتين فقط على الزواج رغم علاقة الحب التي استمرت لأكثر من ١٠ سنوات، ارتبط اسم براد بعلاقات عاطفية كثيرة مع نجمات ونساء خارج الوسط الفني، منها ما كان حقيقيًا ومنها ما اتّضح أنه مجرد شائعة، ومن بين هذه العلاقات ارتباطه بفتاة عراقية الأصل الى حدّ أنه عرف أطفاله اليها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية