حبيبك مصاب بكورونا كيف تعتنين به عن بعد؟

حبيبك مصاب بكورونا كيف تعتنين به عن بعد؟

مع انتشار الفيروس فلنعتبر أن حبيبك مصاب بكورونا ويلتزم الحجر المنزلي كيف تعتنين به عن بعد؟ وقد يكون زوجك أو خطيبك ولا يستدعي وضعه الذهاب الى المستشفى ولكن كيف يجب أن تهتمي به أنت؟ وأنت اخبري نفسك، هل تعرفين حماية نفسك من كورونا؟

ias

فإضافةً الى العوارض والأوجاع الجسدية التي سيعاني منها، سيعاني من ضغط نفسي وضجر بسبب العزلة وسيحتاج لك أنت أكثر من أي شخص على جبهة الدعم المعنوي. لذلك نقدّم لك هذه الأفكار!

طريقة تقديم الأكل أهم من الوجبات نفسها

ما الفرق بين الوجبات التي ستجلبينها له أنت؟ وبين تلك التي ستصله من المطعم ديليفري؟ الفرق عزيزتي بكمية الحب وبطريقة تقديم الوجبات. زينيها، زركشيها بالألوان، اكتبي عليها عبارات الحب واضيفي اسمه بين الحين والآخر.

رسائل رومانسية مدسوسة بين الأغراض

حين تجلبين له الدواء أو الأغراض التي يطلبها، اكتبي رسائل رومانسية وعبارات صغيرة تعبرين له بها عن حبك ودعمك له واهتمامك به ووزعيها بين الأغراض فكلما فتح غرض تفاجأ برسالة منك، ابتسم أو ضحك!

نظمي جلسات فيديو

لا تنتظري منه هو أن يطلب منك، نظمي أنت جلسات الفيديو وادعي الأصدقاء والأقارب اليها، وحضري الألعاب والأسئلة كي يمرّ الوقت وتستمعوا بوقتكم.

لا تستخفّي بما يمرّ به

ايّاك وأن تجعليه يشعر بمعرض الحديث أنّك تستخفين بما يمرّ به وأنك تظنين أنه في اجازة. بالعكس، حييه دائمًا على صلابته وعلى قوته وعلى قدرته على تخطّي ما يمره به. اكتشفي أيضًا كيف تريحينه وتخلصينه من المزاج السيء.

زوريه بشكل دوري ولو عن بعد

حاوليي قدر الإمكان زيارته رغم أنك لن تريه الا عن مسافة بعيدة ولكن فكرة أنك تريدين رؤيته ستسعده وستشعره أنه أولويتك ونقطة اهتمامك الأولى.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية