حبيبك يكره الماكياج....هكذا تجعلينه يحبّه!

كيف تجعلين حبيبك يحب الماكياج؟

لا يترك مناسبة إلا ويخبر فيها الجميع أنّه يكره الماكياج ويفضّل ألا تضعينه، مما يوقعك في غالبيّة الأحيان في مواقف محرجة جداً، لأنك شخصياً غير قادرة على تلبية هذه الرغبة والاستغناء عن أدوات تجميلك التي تشعرين بأهميّتها، ولا تتخيلين حياتك من دونها. اليوم سنساعدك لتخطي هذه المشكلة، وإيجاد حل فعّال لها!

ias
  • بداية عليك حتماً مسايرة حبيبك، أي أنّه إذا كان من الرجال الذين يكرهون الماكياج، فأنت حتماً مجبرة على تخفيف من كميّة الماكياج التي تضعينها، وإتباع الأسلوب الناعم بطريقة ذكيّة، فلا يمكنك أن تستفزيه بماكياج قوي جداً أو جريء جداً، لأنذه لن تكسبي من بعدها رضاه.(5 صيحات ماكياج يحبّها الرجال).
  • كوني ذكيّة في طريقة وضع ماكياجك، وفي حال عمدت على إعتماد ماكياج قوي على العيون، استغني تماماً عن ماكياج الشفاه، وفي حال أردت ماكياج قوياً على الشفاه، من الأفضل اختيار تدرجات الوردي القويّة، والابتعاد عن أحمر الشفاه العنابي والتوتي والأسود.
  • اعتمدي التركيبات الخفيفة التي تخفي الشوائب من دون أن تتكدس على شكل طبقات على بشرة وجهك. (أهم معتقدات الرجل عن ماكياج المرأة).
  • ضاعفي العناية ببشرتك، واحرصي على روتين عناية دقيق جداً، ولتكن بشرتك جاهزة للخروج من المنزل من دون الاستعانة بكريمات لإخفاء الشوائب. فمن حين إلى آخر، سيعجبه جداً أن يراك مشرقة وحيويّة كالطفلة.
  • إعرفي توقيت الماكياج، وأحسني اعتماد الصيحات المناسبة به، فهو مهما كان مصراً على رأيه، لن يزعجه أن يراك أنيقة الماكياج في سهرة عشاء رومنسي، ولكنّه سيرفض أحمر الشفاه القوي في وضح النهار. (5 ألوان طلاء أظافر يعشقها الرجال!).
  • لا تدعي الماكياج يؤخرّك عنه، ولا تكوني من اللواتي لا يتوقفن عن النظر في المرآة لتعديل الماكياج كل حين. بل انسي هذه الأمور وأنت معه، وحاولي أن تتأكدي من أنّ كل شيء على ما يرام خلسة عنه.

إقرئي المزيد: ابتعدي عن هذه الانواع من الرجال

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية