حتى لو تخلى عن مولودة هذا البرج.. لن يتمكن من تخطي حبها

حتى لو تخلى عن مولودة هذا البرج لن يتمكن من تخطي حبها

من شبه المستحيل أن يتمكن أي رجل من نسيان أو تخطي حب مولودة برج السرطانفهي امرأة أكثر من حساسة ومرهفة المشاعر وصادقة في كل ما تقوم به.

ias

فامرأة السرطان قادرة بجاذبيتها الشديدة وحبها للحياة التضحية في كل ما لديها في سبيل إسعاد الآخرين ومن تحب حتى لو كان ذلك على حساب مصلحتها الشخصية وراحتها الخاصة.

كما أن امرأة السرطان ذكية للغاية وتتمتع بنضج فكري ووعي عاطفي يجعلها قادرة على استيعاب الشريك والوقوف الى جانبه في كل شاردة وواردة فتكون السند المعنوي والعاطفي له بعيداً عن الانانية والنكد وهذا ما يبحث عنه الرجل غالباً في المرأة التي يريدها زوجة له، خصوصا لناحية راحة البال المطلقة.

إلا أن مشكلة مولودة هذا البرج، أنها لا تثق بالناس بسهولة وتشك كثيرا بالاخرين وتحاول الهرب من الواقع دائماً خشية المواجهة والتعرض للاذية، خصوصا انها شخص حساس الى اقصى الحدود ويتأثر بكل شاردة وواردة.

كما انها غالبا ما تميل الى افتعال المشاكل بطرق غير مباشرة فيظهر لديها جانب عدواني ومتشائم عندما يتم مضايقتها واستفزازها.

إلا انها شخص طيب القلب ينسى الاساءة بسرعة والاذية ويسامح دائماً فهي امرأة مليئة بالتفاؤل وحب الحياة والطاقة الايجابية وترى الخير دائما في الاخرين.

من هنا، من شبه المستحيل أن يتخطى اي رجل حب امرأة السرطان فهي امرأة لا تتكرر وفريدة من نوعها على مختلف الاصعدة من دون اي استثناء.

اقرئي المزيد: 3 أبراج من السهل الوقوع في حبها.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية