حجم خديك مُضاعف مع هذه الحيل

أندريا دياكونو، عارضة أزياء متميّزة بملامح وجهها الجذابة، إذ تجيد إبرازها بتقنيات ذكية وخفيّة. لفتني في إطلالاتها حيل جديدة لتكبير وإبراز وجنتيها، لذا استخلصها لك في هذه المقالة، كي تتمكّني من تطبيقها بنفسك في حال كنت تعانين من الوجنتين النحيفتين.

ias

 

                تقنيات تطبيق البلاش لتصحيح الوجه

 

إتبعي أجدد الخطوات لتكبير وجنتيك على طريقة أندريا دياكونو:

حيل في المكياج:

  • الهايلايتر على الخدّين يبرزهما ويزيد انتفاخهما، فينعكس الضوء جمالاً وجاذبية. إعمدي على تطبيقه قبل البلاش، ويمكنك استبداله بالفازلين الذي يعمل بلمعته على إبراز خديك.

  • مستحضرات المكياج الجافّة التركيبة وبالألوان الداكنة كالترابية مثلاً، تساهم في إظهار خدّيك بالحجم الكبير، خاصّة إذا عملت على تطبيقها بالتنسيق مع الألوان الأفتح، كأن تطبّقي البلاش البني الداكن على المنطقة الممتدة من شفاهك حتى أذنك واعتماد اللون البيج على عظمة خديك العليا.

  • الشفاه المحددة تنعكس إيجاباً على حجم خدّيك، إذ كلّما رسمت شفاهك وحددت زواياها بقلم تحديد الشفاه كلّما برزت وجنتيك كبيرة الحجم ومنتفخة.

 

             5 خطوات تعزز نجاح ماكياجك

 

حيل قصّات الشعر والتسريحات:

يعمل شعرك بقصّاته وتسريحاته على تحديد شكل وجهك، وبالتالي يؤثّر على حجم خدّيك.

  • قصّة الكاريه بالخصل الأمامية الطويلة، تكبّر حجم خدّيك، تماماً كما في صورة أندريا أعلاه، لأنّ هذه القصّة تحدد بطولها عظمة فكك فينتقل التركيز على وجنتيك البارزتين.

  • الغرّة العريضة النازلة على جبينك مع قصّة الشعر الديغراديه، من أكثر القصّات التي تكبّر حجم وجهك، لذا اعتمديها إذا كنت تعانين من مشكلة الوجه النحيف والصغير.

 

           6 تسريحات مناسبة للوجه النحيف!

 

حيل غريبة بالأكسسوارات:

بالأكسسوارات تستطيعين تكبير وجنتيك!

إستعيني بأكسسوارات الشعر التي تخلق توازناً جميلاً بين جبينك وخدّيك. طبّقي رباط الشعر الذي يفصل بين شعرك ووجهك وستلاحظين كيف أنّ حجم خدّيك سيبرز أكثر وأكثر.

أمّا إذا اعتمدت الفولار على شكل حجاب، فعملية شدّ الفولار ستساهم بتكبير حجم خدّيك بما أنّه يحجب شعرك كلّياً عن وجهك الذي سيظهر جلياً.

وأخيراً، لا تنسي وقع القبعة في عملية إبراز حجم خدّيك، بما أنّ التركيز سيكون فقط على المنطقة الممتدة من خدّيك وأنفك نزولاً إلى شفاهك.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية