حدث ضخم وغير متوقع لكل حاملي أجهزة "آيفون" في 21 مارس

حدث ضخم وغير متوقع لكل حاملي أجهزة "آيفون" في 21 مارس

حدث غير متوقع وضخم بانتظار كل حاملي أجهزة "آيفون" في كل أنحاء العالم، فقد أرسلت شركة "آبل" بطاقات دعوة لحدثها المرتقب الذي تقرر عقده يوم 21 مارس الحالي في مقرها في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا، والذي يُتوقع أن تكشف فيه عن نسخة بشاشة صغيرة من هاتفها الذكي "آيفون".

ias

اختبري نفسك: أي موقع تواصل إجتماعي أنت؟

واعتادت "آبل" الكشف عن منتجات جديدة في مثل هذه المناسبات، لذا يُتوقع أن تكشف الشركة عن إصدارات جديدة من هاتفها الذكي "آيفون" وحاسبها اللوحي "آيباد".

ويتوقّع أن تكشف "آبل" عن هاتف "آيفون" يُعرف باسم "آيفون 5 إس إي" iPhone 5se، وإصدار جديد من حاسبها اللوحي "آيباد أير" أو إصدار بقياس 9.7 بوصات من حاسبها "آيباد برو"، الذي أعلنت عنه العام الماضي.

وكانت "آبل" أعلنت حديثاً أن الطلب على هاتفها الذكي "آيفون" لم يعد مثل السابق، إذ إن الارتفاع الطفيف، بحيث لم يتجاوز 0.4% خلال الربع الرابع من العام الفائت، علماً أنه الأبطأ على الإطلاق منذ طرح أول هاتف آيفون في عام 2007.

وقد أشارت بعض التسريبات إلى أن الهاتف "آيفون 5 إس إي" المرتقب سيكون مشابهاً لناحية الشكل للهاتف "آيفون 5 إس" الذي أطلقته "آبل" عام 2013، وسيأتي بأربعة ألوان، هي: الذهبي، والذهبي الوردي، والفضي، والرمادي.

اقرئي المزيد:اليك هذا التحديث المميز من "واتساب" الخاص بأجهزة الـ"آي فون"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية