حدث وام الخاص بالتجميل 2013: حدث تغيير سيدات الأعمال

حدث وام الخاص بالتجميل 2013: حدث تغيير سيدات الأعمال

إجتمع أرقى وأبرز المتخصصين في مجالي الموضة والتجميل في جدّة معاً للإحتفال بحدث مبادرة شهر تقدير المرأة (وام) التجميلي 2013 تحت عنوان: حدث تغيير سيدات الأعمال.

ias

نظمت Femi9 بالتعاون مع مدوّنة Jeddah Beauty Blog حدث يهدف إلى الوصول إلى سيدات الأعمال اللواتي وبالرغم من إنشغالاتهم الدائمة، لا زلن يردن الشعور بالجمال والتميّز.

في هذه المناسبة، حصلت ثلاث نساء سعوديات رائدات في مجال الأعمال، واللواتي كن قد فزن في مسابقة مبادرة شهر تقدير المرأة 2013، على فرصة إجراء تغيير كامل وقمن بتقديم أنفسهن أمام لجنة الحكم. وقد تضمّنت الهيئة Niche Arabia ومؤسسة موقع ShoesandDrama.com، مريم موصلّي، ونيلو حق رئيسة تحرير JeddaBeauty.com والمصوّرة الفوتوغرافية الخاصة بالأزياء ريم باجابا، ومصممة الأزياء يسرى إيفاوي وخبيرة التجميل إناس حمود.

وقد تمت تسمية EVE Center كالصالون الرسمي للقيام بالتغيير الكامل وكان مسؤولاً عن الاعتناء بالسيدات ليسترحن ويتجمّلن. وقامت سيدة الأعمال ناهد الهبيل بتوضيب وتغليف جائزة أفضل تغيير كامل. يذكر ان السيدة ناهد تقدم خدمات توضيب وتغليف الهدايا بشكل خلاق ومبتكر مثل تغليف البالونات التي تناسب حفلات أعياد ميلاد الأطفال. وقالت السيدة ناهد "أشعر أنني مرتاحة للقيام بالأعمال وأنا أرتدي عبايتي الجديدة".

كما تكلّمت محررة الأزياء في JeddahBeauty.com دينا اسماعيل عن تأثير خيارات الأزياء في تميّز شخصية كل امرأة وجاء في حديثها "تجعلنا العباية نتخذ قرارات مختلفة متعلّقة بكيفية ارتدائنا هنا أو في أي مكان آخر لأنها تجبرنا أن نكون خلاقات ومبتكرات. وأشعر بأنه من المفترض أن يثير هذا الأمر إعجاب النساء والرجال في بلادنا".

وفازت مؤسسة ShoesandDrama مريم موصلي باشتراك سنوي من منتجات من دايت بيبسي.

كذلك، إستمتعت الضيفات المميزات بعدد كبير من النشاطات المسلية والتفاعلية التي أقيمت من أجل جعلهن ينخرطن ويلتزمن مثل مكان التواصل عبر المواقع الإجتماعية حيث قامت السيدات بالتغريد عن الحدث المقام وطرح أسئلتهن لموقع JeddahBeauty.com.

أخيراً، أنهت السيدات المتميزات هذا الحدث بقطع قالب الكيك الكبير إحتفالاً بوصول عدد مشاهدات موقع JeddahBeauty.com إلى المليون مشاهدة.

المصدر:

Shoes & Drama

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية