حديقة غوتشي مليئة بالهدايا المميّزة والمناسبة للعيد

من حديقة غوتشي، اكتشفي أجمل تصاميم العلامة الإيطاليّة التي تصلح كي تقدّمينها هدايا مميّزة بمناسبة الأعياد.
ومن حديقة غوتشي أيضاً، تعرّفي على أبرز أكسسوارات العلامة من حقائب وأحذية وشالات لإطلالة فريدة وملفتة وأنيقة.

ias

ففي حدثٍ مميّز وملفت أقامته علامة Gucci في دبيّ، اجتمعت عاشقات الموضة والعلامة تحديداً لاكتشاف جديد هذه الماركة الذي ينطوي تحت شعار Souvenir وما تعنيه هذه الكلمة من معنى تذكارات حيث اكتشفت عاشقات الموضة أبرز تصاميم غوتشي في حديقة مليئة بهذه التصاميم وبديكور ملفت يعكس بدوره أجواء الحديقة والطبيعة بامتياز.

إنّ هذا الحدث المميّز أقيم في السادس عشر من شهر نوفمبر الماضي وذلك في متجر العلامة في مول الإمارات وقد سيطر على الديكور جواً خيالياً عكس أجواء الطبيعة حيث رأينا النباتات والفراشات وحيوانات أخرى (الحيوانات نقشة حقائب غوتشي من مجموعة كروز 2017) كالنمر مثلاً تسيطر على المكان وذلك إلى جانب الطيور والنجل والأفاعي، حيوانات تعتبر أيضاً من رموز العلامة التي نراها تسيطر دائماً على تصاميمها في مختلف مجموعاتها.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ الاستمتاع باكتشاف ما بداخل حديقة غوتشي حتى الأوّل من شهر ينانير المقبل، فلا تتردّدي من زيارة مول الإمارات لا سيّما أنّ هذه الحديقة توفّر لكِ تصاميم مختلفة تصلح كي تكون هدايا مناسبة للعيد.

من هذه التصاميم والتي تكتشفينها في الفيديو أدناه، نسلّط الضوء على الأوشحة أو الشالات الحريريّة المميّزة كما غلى الحقائب الكبيرة والصغيرة وحقائب الظهر والتي تأتي بقماش GG Supreme ومصنوعة من جلد العجل اللماع.
إلى جانب ذلك، يمكنكِ أيضاً أن تجدي أكسسوارات الشعر الحريريّة كما مجموعة من المحفظات مع السلاسل أو من دونها كما أحذية غوتشي الأشهر حالياً في عالم الموضة ألا وهي أحذية الـ Slippers المطبّعة بالنقشات الجديدة.

إقرأي المزيد: اكتشفي حذاء غوتشي الجديد والغريب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية