حديقة ورود مطرّزة تزهر في سيّارة رولز رويس فانتوم

حديقة ورود مطرّزة تزهر في سيّارة رولز رويس فانتوم

في خطوة فريدة وأولى من نوعها، حاكت الحرف اليدوية الموهوبة فخامة سيارات رولز رويس، وأتت النتيجة حديقة ورود مطرّزة تنسيك لوهلة أنّك في السيّارة، وتظنين أنّك وسط الطبيعة الغنّاء بألوانها ورسوماتها! وكان لياسمينة تجربة خاصّة مع سيارة رولز رويس الفاخرة Wraith Inspired By Music. 

ias

في تفاصيل الخبر، وبناءً على طلب أحد رجال الأعمال الذي يملك شغفاً بالأزهار، قامت شركة رولز رويس بتصميم سيّارة تغمرها الورود، بواسطة فريق بيسبوك كولكتيف الكامل من مصممين وحرفيين ومهندسين، ولا شكّ أنّ الشركة ورجل الأعمال قد كسبا الرهان لأنّ ما نراه في الصور والفيديو أجمل من كل التوقّعات!

الورود المطرّزة في السيّارة

حصريّة وردة "فانتوم" في السيّارة

شكّلت حديقة الورود في دار رولز-رويس في جودوود مصدر الإلهام الأوّل لليوان هاذيرال، وهو أحد مصممي بيسبوك في رولز-رويس، وتجدر الإشارة إلى أنّ حديقة الورود هذه هي المكان الوحيد في العالم الذي تنمو فيه وردة فانتوم التي يتم زراعتها حصرياً لرولز-رويس من قبل اختصاصي الورود البريطاني فيليب هاركنس صاحب شركة "هاركنس للورود"، وتنمو وردة فانتوم في فناء المركز العالمي في جودوود غرب ساسكس، في إنكلترا.

> "سيارة روز فانتوم هي ترجمة مذهلة لسيارة رولز-رويس العصرية. وقد حقق حرفيونا البارعون في دار رولز-رويس مع هذه السيارة أمراً لا يمكن وصفه سوى بالانجاز الرفيع" تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز

سيّارة رولز-رويس فانتوم: تحفة فنيّة استثنائية!

يزيّن اللون الأزرق الخارجي Peacock Blue لسيارة روز فانتوم خطان جانبيان متناسقان باللون الأزرق Charles Blue يتشابكان مثل جذع وردة، ويجتمعان ليقدما رسم الوردة، في إشارة إلى الألوان واللمسات الداخلية على حد سواء. ويعكس تصميم العجلات التصميم الخارجي إذ يزينها خطّان رفيعان باللون الأزرق Charles Blue.

عند فتح أبواب رولز-رويس فانتوم، نجد التطريز الرائع على الجانب الداخلي للأبواب الخلفية، ولا ينكشف العمل بالكامل سوى عند دخول المقصورة الخلفية حيث تتجلّى الورود بكامل رونقها بتطريزات مبدعة. وتمّ تصوير وردة فانتوم في مراحل متعدّدة من البراعم إلى الإزهار الكامل، في تصميم غير متناسق يبدو وكأنّه ينمو عبر بطانة السقف، انطلاقاً من الجزء الخلفي من السيارة. وتضيء الورود الألياف الضوئية الموضوعة بشكل فردي في كلّ وردة.

تجدر الإشارة إلى أنّ سيارة رولز رويس قد عادت الى مقرّها الرئيسي بعد جولة حول العالم

الطبيعة في تطريزات السيّارة

في المقصورة الخلفية، تعتمد مقاعد "سيرينيتي" التي تتضمّن وسادة من الجلد ألوان السيارة الخارجية وإنما بشكل معكوس مع اللون الأزرق Charles Blue والذي تزيّنه حافة أنبوبية باللون الأزرق Peacock Blue. ومن هنا، يمكن للمرء أن يتأمّل غاليري فانتوم، والذي تمّ إبداعه كقطعة أساسية من التصميم الداخلي وحيث جذوع الورود المطرّزة تتسلّق عبر الواجهة الزجاجية الأمامية، مقدّمة مشهداً رائعاً لركّاب السيارة.

للعائلة دورها في هذه السيّارة

وبناءً على طلب رجل الأعمال، تمّت إضافة لمسات من الألوان مع الفراشات بتدرجين من اللون الأرزق Peacock Blue وAdonis Blue لعكس الحركة إلى النمط الأنيق. وقد كان لعائلته دور ٌ مهم في العملية الإبداعية حيث قامت الزوجة بتصميم المظلات، بينما اختارت ابنته نغمة اللون الخارجية لسيارة فانتوم هذه. وقد علّق: " لقد أردت أن أرى الورود والفراشات في كلّ مكان، وقد نتج عن ذلك تحفة فنية حقيقية."

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية