حذاء أحلام يسبب لها السخرية... فهل خلعته فعلاً خلال برنامج "ارب ايدول"؟

حذاء أحلام يسبب لها السخرية... فهل خلعته فعلاً خلال برنامج "ارب ايدول"؟

مع بداية كل حلقة مباشرة من برنامج "Arab Idol"، تتجه الأنظار الى النجمة الاماراتية المثيرة للجدل والاهتمام أحلام. فينتظر الجمهور والصحفيون والنقاد اطلالة هذه الفنانة، ويتطلعون الى مشاهدة ثيابها ومكياجها وأدق تصرفاتها. فما هو جديدها؟

ias

في الأيام الأخيرة الماضية التي تبعت عرض برنامج "Arab Idol"، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً انستغرام بصورة ساخرة للفنانة، واستحوذ حذاؤها على انتقاد الجميع.

(أحلام تتلقّى هديّة مذهلة من زوجها في بداية 2017…لزيادة جمالها!)

وفي التفاصيل، رصدت صفحة "عديلة" الفكاهية الفنانة أحلام بوضعية محرجة خلال العرض المباشر للبرنامج، إذ عمدت أحلام الى خلع حذاء الكعب العالي تحت طاولة لجنة التحكيم دون أن يدرك أحد.

والمثير للسخرية والضحك أن طريقة جلوس الملحن "حسن الشافعي" الى جانبها في تلك اللحظات كانت مناسبة وملائمة للحدث، وقد شمله التعليق الساخر للصفحة على الشكل التالي: "شو في احلى من انو تشلحي السكربينة من اجرك على التلفزيون مباشر؟ وحسن الشافعي يسكر مناخيرو".

حذاء أحلام يسبب لها السخرية... فهل خلعته فعلاً خلال برنامج

وعلى الاثر بدأ رواد الانترنت بتناقل هذه الصورة، ونالت المغنية أحلام نصيبها من التعليقات والانتقادات. وقد لفت البعض الى عدم صحّة هذه الصورة وإحتمال قيام أحدهم بتعديلها من خلال بعض التطبيقات والبرامج المخصصة لذلك.

اقرئي المزيد: أحلام في أسوأ إطلالة لها في برنامج " آراب أيدول"!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية