"حذاء السيلفي" فكرة مبتكرة لأجمل لحظاتك

اطلاق "حذاء السيلفي"

اطلاق “حذاء السيلفي”

أطلقت شركة " Miz Mooz" الأميركية التي تعنى بمجال الأحذية، والتي لمع نجمها خلال السنوات الأخيرة، حذاء هو الأول من نوعه حول العالم، ويغني الناس عن استعمال عصا السيلفي، ويساعدك على التقاط هذا النوع من الصور بواسطة ساقيك وحذائك.

ias

وقد تم تصميم هذا الـ" Selfie Shoes" بفتحة مستطيلة من الأمام حتى يتناسب مع شكل وحجم هاتفك، وحتى تتمكني من وضعه فيها. وهذا الابتكار، يساعد على ظهور اليدين في الصورة، نظراً إلى أن المستخدم يرفع رجله من للأعلى من أجل التقاط صورة سيلفي مرحة وجميلة.

إستخدام عصا السيلفي ممنوع في متاحف نيويورك

وأشارت مديرة التصميم في الشركة تشيريل مانسون إلى أن عصا السيلفي لاقت رواجاً عندما تم إطلاقها وكانت الحل الأنسب من أجل التقاط أفضل السيلفي، إلا أنها خلقت مشكلات أخرى نظراً إلى أنها تجبر المستخدم على استعمال إحدى يديه وبالتالي لا تظهر في الصورة، لكن حذاء السيلفي قدم الحل العملي الأكثر فعالية.

إلا أن الشركة تنوي في مراحل مقبلة، وفي إطار تطوير منتجاتها، أن تمكن المستخدمين من شحن هاتفهم بواسطة هذا الحذاء، وكذلك جعاه مقاوماً للماء إلى جانب عدد كبير من الخصائص التي يمكن لها أن تسهل عملية التقاط السيلفي وتجعل منها متعة للمستخدمين حتى تكون لحظاتهم السعيدة بادية في كل صورة يلتقطونها بواسطة الـ" Selfie Shoes".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية