حذاء باللون الأبيض، هل ترتدينه؟

من ألوانشتاء 2013 الرائجة، اللون الأبيض، هذا اللون الذي يعتبر من الألوان الصيفيّة إلا أنه في شتاء 2013 دخل قائمة الألوان الشتويّة وتحديداً كلون للمعاطف والأحذية، فهل ترتدين الأحذية باللون الأبيض؟

ias

 

على الرغم من أنّها موضة غريبة إلا أن العديد من الماركات العالميّة أطلقت أحذية باللون الأبيض ومن بين دور الأزياء هذه نذكر دار أزياء Maison Martin Margiela، مانولو بلانيك وسيلين كما ماركة تيبي و Acne و Madewell ولكن يبقى السؤال الأهمّ هو مع ماذا تنسّقين الأحذية باللون الأبيض خاصّة وأنّه أحد الألوان الدقيقة؟

 

1- معروف أنّ موضة المونوكروم تتميّز بلوني الأبيض والأسود لذلك يمكنكِ تنسيق الحذاء الأبيض مع ملابس بموضة المونوكروم خاصّة البذلة الرسمية.

 

2- ابتعدي عن ألوان النيون القويّة، فالأبيض هو لون قويّ لذلك لا ننصحك باعتماده مع الألوان القويّة وإلا بدا مظهرك مضحكاً.

 

3- بما أنّ الحذاء الذي نتكلّم عنه هو باللون الأبيض، إحرصي دائماً أن تختاري السراويل بالألوان الداكنة أو أن ترتدي القصات القصيرة كالشورتات أو التنانير مع الجوارب أو الكولان.

 

4- على الرغم من أنّالمعطف باللون الأبيض موضة في شتاء 2013 إلا أننا لا ننصحك بارتداء الحذاء باللون الأبيض مع المعطف الأبيض بل اختاري مثلاً معطفاً باللون البيج أو اتجهي نحو الألوان الداكنة.

 

بالنسبة إلينا ليست موضة الحذاء الأبيض بالموضة الأجمل في شتاء 2013 إلا أنّ الأمر لا يمنع من عرضها عليكِ علّك تحبينها، فما رأيكِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية